إجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد

إجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت اليوم الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي لمناقشة العديد من الاحداث الراهنة و الامور التنظيمية. 

و قد صرح المتحدث الرسمي للحزب، النائب محمد فؤاد بأن الهيئة العليا قد انتهت لتشكيل لجنة مركزية  لادارة ملف الانتخابات المحلية برئاسة المهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب وعضوية ١٣ عضواً من أعضاء الهيئه العليا على ان تتولى هده اللجنة الإشراف والمتابعة والتنسيق في كل مايتعلق بالانتخابات المحلية في إطار الترشيحات المقدمة من اللجان الفرعيه المشكلة في كل محافظه والتي تضم في عضويتها أعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين ومرشحي الوفد الذين وصلوا الي مرحلة الإعادة في انتخابات مجلس النواب الأخيره ورئيس اللجنة العامه بكل محافظه وسكرتيرا العام بالاضافة الي رئيس لجنة الشباب والمرأه بالمحافظه  . 

و اكد الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الحزب ان انتخابات "المحليات" من شأنها استكمال البنيان التشريعي و لذلك جاءت توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن بالاسراع في الانتخابات قبل نهاية العام الحالي.  

و أفاد "فؤاد" ان الهيئة العليا استعرضت تشكيل بيت الخبرة البرلماني و لائحته الداخلية و هو الكيان الداعم للهيئة البرلمانية. 

و اخيرا قال "فؤاد" ان الاجتماع تناول الوضع الاقتصادي بشكل مفصل حيث ابدى الحضور ضرورة ان تكون هناك اجراءات محددة يتخذها الحزب حيال الوضع الاقتصادي مشيرا الي ان الحزب سيصدر بيان مفصل عن تلك الاجراءات في وقت لاحق.

التعليقات