اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تزور مدير شرطة محافظة نابلس

رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لسلسلة زيارات التواصل التي تقوم بها اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم قامت بزيارة العقيد الحقوقي طارق مدير شرطة محافظة نابلس لتهنئته بمنصبه الجديد الذي تولاه مؤخرا.
وفي بداية اللقاء هنئ حسني عوده رئيس اللجنة العقيد الحاج منصبه الجديد وتمنى له النجاح في مهمته الجديدة والارتقاء بالوضع الأمني في المحافظة نحو الاستقرار , ومن ثم اكد عوده على عمق العلاقة الإستراتيجية ما بين اللجنة الشعبية وبلدية نابلس وان هذه العلاقة تكاملية الهدف منها خدمة أهلنا في المخيم والعمل على حل ما يواجهونه من مشاكل عديدة وكذلك التخفيف من معاناته , وشدد عوده على استعداد اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم التعاون والتواصل مع مؤسسة الشرطة الفلسطينية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن .
وبدوره شكرهم العقيد الحاج على هذه الزيارة واكد على انه يولي المخيمات اهتماما خاص لكونها تتعرض للهجمات بشكل دائم من قبل المحتل الإسرائيلي , وثمن على العلاقة التكاملية فيما بينهم والتي تهدف لراحة المواطن وشعوره بالأمن والأمان في بيته ومدينته وذلك لا يتحقق الا من خلال هذه العلاقة المهمة جدا . وفي نهاية حديثه أكد العقيد الحاج ان الشرطة ستعمل على تطبيق القانون وفرضه على الجميع بدون استثناء وان لا احد فوق القانون .

وفي ختام اللقاء قدم عوده والحاضرون درعا تقديريا للعقيد الحقوقي طارق الحاج .