صور وفيديو: رغم الظروف الصعبة .. الأهلي الخليلي هزم النشامي ذهابا وأصبح على بعد خطوة من لقب كأس فلسطين

صور وفيديو: رغم الظروف الصعبة .. الأهلي الخليلي هزم النشامي ذهابا وأصبح على بعد خطوة من لقب كأس فلسطين
غزة – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
تصوير: محمود اللوح ومحمد الدهشان
فاز فريق أهلي الخليل على مستضيفه شباب خانيونس بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الثلاثاء، في ذهاب نهائي كأس فلسطين.

وسجل هدف المباراة إسلام البطران صاحب القميص رقم 23 وفي الدقيقة 23، ما صعب من مهمة فريق شباب خان يونس "النشامى" في لقاء الإياب المقرر يوم السبت المقبل في ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأدار اللقاء الطاقم التحكيمي: نادر الحجار للساحة، وساعده طاقم دولي مكون من حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وأشرف زملط رابعاً.

ومر أهلي الخليل في ظروف صعبة بعدما حرم الاحتلال الإسرائيلي عدة لاعبين أساسيين من الدخول إلى قطاع غزة، لكنهم تخطوا تلك الظروف وتمكن من تحقيق انتصار غالي، سهل من مهمته في مباراة الإياب.

وقال أيمن صندوقة المدير الفني لفريق الكرة في نادي أهلي الخليل :"أن فريقه تحدي كافة الظروف التي مر بها، التي فرضها الاحتلال الإسرائيلي بعدما منع عدد من لاعبيه بالدخول للقطاع، وتمكن من تحقيق الفوز على شباب خان يونس."

وأوضح لـ مراسل "دنيا الوطن" أنه رغم النقص العددي الذي وجد بفريقي لكننا استطعنا خلال المباراة الظهور بشكل لائق، واستطعنا لملمة الصفوف ولعبنا على الهجمة المرتدة، ولكننا ضيعنا الكثير من الفرص التي كان من الممكن من خلالها حسم لقب كأس فلسطين.

وبين صندوقة أن في اللقاء البيتي الذي سيقام السبت القادم، من المنتظر تقديم أداء رائع خاصة بعودة باقي اللاعبين إلى صفوف الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن الفائز بالبطولة سيكون الممثل الثاني لفلسطين في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، بجانب شباب الخليل حامل لقب دوري المحترفين في الضفة.

 





































التعليقات