اقليم القدس يستنكر مسلسل عمليات الهدم في المدينة

رام الله - دنيا الوطن
استنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/فتح اقليم القدس في بيان لها صدر اليوم، استمرار حكومة الاحتلال المتطرفة واذرعها التنفيذية باستمرار مسلسل عمليات الهدم بحق المباني والمنشآت بحجج واهية.

وكان اقليم القدس قد اصدر بيانا تعقيبا على هدم 12 منزلا في بلدة قلنديا شمالي مدينة القدس اضافة الى هدم 4 منشآت سكنية وتجارية في بلدة العيسوية شمال شرق
مدينة القدس.

واشار عدنان غيث أمين سر حركة فتح في القدس ان سياسة هدم المنازل تأتي ضمن مساعي حكومة الاحتلال المتواصلة لتضييق الخناق على المقدسيين ليس فقط داخل جدار الفصل العنصري وانما ايضا خارج الجدار في محاولة منها لافراغ المدينة بشكل كامل واحكام سيطرتها الكاملة عليها.

وقال غيث ان ما يجري من استهداف واضح لمدينة القدس ببلداتها واحيائها يدق ناقوس الخطر، مطالبا بضرورة التحرك الفوري والعاجل من كافة المؤسسات والهيئات والمنظمات الحقوقية والانسانية لوقف سياسات الاحتلال ولجمها.

وشدد اقليم القدس في بيانه على تصعيد حكومة الاحتلال اليمينة المتطرفة من حملاتها واجراءاتها العنصرية بشكل يومي عبر حملات الهدم والاستيطان والتهويد.

وطالبت حركة فتح اقليم القدس في ختام بيانها المجتمع الدولي وخاصة اللجنة الرباعية باتخاذ خطوات جدية للضغط على حكومة الاحتلال لوقف كل هذه الممارسات سواء في مدينة القدس أو في باقي الأراضي الفلسطينية، مؤكدا بأن القدس اليوم بحاجة ماسة لوقفة جادة من أجل حمايتها وإنقاذها من التهويد والاسرلة.

--