مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم اتحاد لجان العمل الصحي في غزة

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم اتحاد لجان العمل الصحي في غزة
رام الله - دنيا الوطن
وقع اتحاد لجان العمل الصحي اتفاقية مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية لتطوير خدمات معالجة الأسنان بمركزي القدس واللحيدان الصحي– شمال قطاع غزة ، وجاءت هذه الاتفاقية انطلاقاً من اهتمام الجانبين بالمساهمة في تطوير الخدمات الصحية وترسيخًا للمسئولية الاجتماعية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 وجرى توقيع الاتفاقية في مقر شركة جوال في مدينة غزة، بحضور مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال عمر شمالي ، والمدير التنفيذي لاتحاد لجان العمل الصحي د. تيسير السلطان ومدير دائرة المشاريع جيهان العكلوك ،انس شعبان منسق المشاريع بالاتحاد .

وأكد د. تيسير السلطان أن فكرة الاتفاقية جاءت من خلال رؤية الاتحاد التنموية لتطوير خدماته الصحية لسكان منطقة شمال قطاع غزة الأكثر احتياجا لهذه الخدمات، معبرا عن امتنانه وشكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها الكريم والمتواصل في تمويل وتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والمجتمعية.

من جهته قال عمر شمالي أن مجموعة الاتصالات تولي اهتماما خاصا بقطاع الصحة بمعطياته المختلفة من تجهيزات وأدوية وعلاج وتوعية، لذلك خصصت المجموعة دائما جزءاً من ميزانية المسؤولية الاجتماعية لدعم هذا القطاع و تطويره، موضحاً بان المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية والتي تعمل على تطوير المجتمع المحلي ودراسة احتياجاته لتساهم قدر الإمكان في تعزيز مكانته و تحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين.

يذكر انه من خلال هذا المشروع سيتم توفير عدد (2) وحدة أسنان متكاملة في مراكز الرعاية الصحية التابعة للاتحاد مركز القدس(بيت حانون) ومركز اللحيدان (جباليا)  بحيث تشمل الوحدات الكشف والمعالجة إضافة إلى ملحقات من شاشة LCD للفحص وفرن التعقيم والمعدات الخاصة بالكشف والعمليات الجراحية الأخرى.