‫شركة Northstar تعزز من توسعها الدولي بتعيين مهم وافتتاح مكتب لها في دبي

رام الله - دنيا الوطن
يسر شركة Northstar Financial Services (بيرمودا) المحدودة أن تعلن عن افتتاح مكتبها في دبي وتعيين سانجيف تشودهاري ليكون الممثل المسوؤل. وقد تم تأسيس المكتب الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي ويخضع لتنظيم سلطة دبي للخدمات المالية، ليقدم الدعم للمستشارين الماليين الذين يعملون على توزيع حلول الاستثمارات الدولية التي تقدمها الشركة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.  السيد تشودهاري أدى سابقًا دورًا محوريًا في إنشاء تواجد دولي لشركة صن لايف (Sun Life) في الشرق الأوسط، كما عمل قبل ذلك في فروع بنك Standard Chartered في دبي وكذلك ABN AMRO.

وفي إطار تعليقه على ذلك، صرح السيد مارك روجرز، نائب الرئيس لشركة Northstar والذي يترأس مبادرة الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بقوله "يسرني أن السيد سانجيف اتخذ قراره بالانضمام إلى Northstar وأشعر بالحماسة لما يمكن أن نحققه في المنطقة. فثمة عجز في السوق بالنسبة لحلول الاستثمار التي تم اختبارها وتجربتها بالنسبة للعملاء الدوليين. كما أن منتجات Northstar التي لا غنى عنها وكذلك فريق العمل بخبرته العالية؛ كلاهما في وضع مثالي يساعدهما على تقديم العون للمستشارين الماليين لسد هذا العجز.

وفي تعليق السيد سانجيف تشودهاري، قال " أشعر بالسعادة الغامرة لأشترك مرة أخرى مع زميلي السابقين مارك وأليخاندرو مورينو في Northstar. وحيث إن الشركة تخضع لتنظيمات سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) ولها مكتب في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، فإنني أتطلع إلى تعزيز أنشطتها في الشرق الأوسط وأفريقيا بصورة أقوى.

التعليقات