خلال أقل من أسبوعين .. الهلال الامارتي يجري عملية قيصرية ناجحة لسيدة انجبت 3 توائم

خلال أقل من أسبوعين .. الهلال الامارتي يجري عملية قيصرية ناجحة لسيدة انجبت 3 توائم
رام الله - دنيا الوطن -  آيات الحاج
أجرى مستشفى الهلال الاماراتي في مدينة رفح، أمس الاثنين عملية قيصرية ناجحة لسيدة انجبت ثلاثة توائم من الذكور بعد فترة من الحمل استمرت لـ 33 أسبوعا، جرى خلالها متابعتها وتقديم الرعاية المناسبة لها من قبل المستشفى.

ووضعت الأم سناء طباسي توائمها الثلاث في مستشفى الهلال الإماراتي بعد عملية قيصرية ناجحة أجراها لها فريق من الطبيبات العاملات بالمستشفى يترأسه الدكتور هاني زعرب.

من جانبه أكد طاقم الحضانة العامة في المستشفى والمشرف على حالة الأطفال الثلاث أن الأطفال بصحة جيدة وتتراوح أوزانهم ما بين 1.8 كجم إلى 2 كجم، مشيراً إلى ان أحد الأطفال تم تسليمه لوالدته ، فيما تبقى طفلين تحت الملاحظة في حضانة المستشفى.

ويذكر أن طاقم الطبيبات المنفذ للعملية القيصرية  هم د. هناء الحمارنة و د. كفاح البطران، والدكتور هاني زعرب، بالإضافة إلى طاقم التخدير المكون من د. رائد طافش وفني التخدير محمد صبيح ، وفريق التمريض المكون من الحكيم وائل أبو غالي ، والحكيمة صفاء فوجو، والحكيمة سحر أبو طيور ,ومشرف التمريض الحكيم سامي يونس .

فيما يتولى الاشراف على حالة الأطفال في الحضانات بالمستشفى كلا من  د. أسعد و د. مريم شحادة ، والحكمية أمل الرياطي ، والحكيمة  رشا الحمايدة.

ولا تزال السيدة المنجبة للأطفال التوائم  في المستشفى لمتابعة حالتها حسب بروتوكول الولادة   وهم نتيجة حمل بالتلقيح الصناعي" "IVF ويعتبر هذا هو الحمل الثاني للسيدة حيث أنها رزقت بطفلة من حمل "IVF "سابق وهي متزوجة من خمس سنوات ، وعبر الأهل عن سعادتهم بسلامة الأم وقدوم الأطفال بصحة جيدة بعد المعاناة الكبيرة خلال فترة الحمل .