الاحتلال يجدد الإداري للأسير "جمعة الجوجو" من غزة للمرة الخامسة

الاحتلال يجدد الإداري للأسير "جمعة الجوجو" من غزة للمرة الخامسة
رام الله - دنيا الوطن
اكد مركز اسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال جددت الاعتقال الإداري للأسير " جمعة ناهض جمعه الجوجو" 33عاماً، من غزة للمرة الخامسة على التوالي لمدة  4 اشهر .

واوضح رياض الاشقر الناطق الإعلامي للمركز بان الاحتلال كان اعاد اعتقال الاسير المحرر "الجوجو" في 24/3/2015 ، بعد دهم منزله في قرية أرطاس ببيت لحم جنوب الضفة الغربية، وتفتيشه، وتحطيم محتوياته ، علماً بانه لم يمضى على تحرره من سجون الاحتلال سوى عدة اشهر، وقامت بتحويله مباشرة الى الاعتقال الإداري المتجدد .

وأشار الاشقر الى ان الاسير "الجوجو" من حي التفاح بقطاع غزة، ولكنه كان يقيم في بيت لحم بالضفة الغربية، وقام الاحتلال باعتقاله في عام 2003 ، حكم عليه بالسجن لمدة 11 عام امضاها كاملة في سجون الاحتلال، وحين تحرره رفض الاحتلال وصوله الى قطاع غزة ، واطلق سراحه في الضفة الغربية ، وقد اعاد اعتقاله مرة اخرى في شهر مارس من العام الماضي ولا يزال يخضع للاعتقال الإداري .

وبين الأشقر بان الاحتلال فرض الإداري على الأسير "الجوجو" للمة الاولى بعد اعتقاله بأيام قليلة ، لمدة 4 شهور، وبعد ان انتهت جدد له الإداري عدة مرات وصلت الى 5 كان اخرها بالأمس لمدة 4اشهر ، ولا يزال الباب مفتوحا لمزيد من التجديد الإداري بحقه .

وكان والد الاسير " الجوجو " قد استشهد في مدينة بيت لحم خلال اجتياح الاحتلال للمدينة خلال السنوات الاولى لاندلاع انتفاضة الاقصى المباركة ، حيث كان يعمل في صفوف الأمن الوطني الفلسطيني.

التعليقات