الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة فرسان القلم والبندقية برفح

الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة فرسان القلم والبندقية برفح
رام الله - دنيا الوطن
كرمت الرابطة الإسلامية ثلة من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة فرسان القلم والبندقية ضمن مهرجانات فوج القدس الخامس عشر وذلك في صالة البتراء برفح بحضور كل من الأستاذ أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الإسلامية والأستاذ حازم العمصي منسق الرابطة في الإقليم وسط عدد من الأهالي والشخصيات الاعتبارية والتنظيمية برفح.

وأكد أ. أحمد المدلل أن الطلبة المتفوقين انتزعوا تفوقهم رغم الحصار والفقر والقهر وانقطاع التيار الكهربائي بنتائج مشرفة يستطيعوا استكمال حياتهم العلمية والعملية بأسهل الطرق الممكنة مؤكدين لنا أنه لا خيار لنا في هذه الأرض إلا خيار العلم والجهاد .

وأشار القيادي المدلل إلى أن المرحلة القادمة هي مرحلة تحرير تحتاج لمثل هذا الجيل المتعلم المثقف أمثال الشقاقي والياسين وأبو عمار الذين أعطوا كل حياتهم من أجل قضية فلسطين ومن أجل أن يعيش شعبنا بحرية وأمان لذلك شق الطلبة المتفوقين طريقهم نحو العلم والنجاح ومتمسكاً بعدالة قضيتهم ووحدة صفهم وجهادهم .

وثمن المدلل دور المعلمين والمعلمات والأهالي في توفير كافة الإمكانيات المتاحة لهم رغم الانقسام والحصار من أجل الحصول على تلك التفوق شاكراً جهود الرابطة الإسلامية على تكريمها للطلبة من خلال إقامة المهرجانات والوقوف بجانب الطلبة خلال فترة الدراسة .

من ناحيتها تقدمت الطالبة المتفوقة روان أبو حسنين بالشكر الجزيل للرابطة الإسلامية على وقوفها التام بجانب الطلبة خلال فترة الدراسة وتكريمهم في حفل يليق بتفوقهم .

هذا وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الشيقة والكلمات الجهادية المعبرة بالإضافة إلى توزيع دروع الشكر والتقدير على الطلبة المتفوقين .