ملتقى الأسرى يدعو الأسرى المحررين بتكثيف التنسيب باليومين المتبقيين

ملتقى الأسرى يدعو الأسرى المحررين بتكثيف التنسيب باليومين المتبقيين
رام الله - دنيا الوطن
صرح الأسير المحرر خضر شعت منسق الاعلام والعلاقات العامة بملتقى الأسرى المحررين أننا نعتبر أن كادر الأسرى المحررين هم طليعة العمل الوطني، ويتميزون بالمبادرة والعطاء في المواقف والمفاصل الوطنية، لأنهم قدموا أعمارهم وزهرة شبابهم لأجل شعبهم ووطنهم وبناء دولتتهم.

ووجه شعت نداء الواجب الوطني إلى كافة الأسرى المحررين وكافة الكوادر الوطنية والمجتمعية الفاعلة إلى تحديث تسجيلهم في سجل الناخبين هم وأبنائهم وعائلاتهم وجيرانهم، وتوعية الناس بأهمية التخديث والمشاركة بالانتخابات المحلية المقبلة.

ودعا شعت الأسرى المحررين وأهلهم ألا يضيعوا هذه الفرصة التي انتظرناها منذ نحو عقد من الظلم والفقر والقهر وانعدام الحريات، لقد آن الأوان أن يقول الشعب كلمته في القضايا الوطنية العامة، وأن يختار ممثليه بشكل ديمقراطي، وأن يتخلص من سطوة الانقسام في أحد الجوانب الحياتية المهمة في حياتنا اليومي وتطوير خدمات البلدية.

وقال شعت، كلما زادت نسبة المشاركة في الانتخابات المحلية، ونجحت العملية الانتخابية بسلام، كلما وصلت رسالة الشعب بأنه يتوق للانعتاق من سطوة الانقسام ومن حكم الأمر الواقع ومن فقر الخدمات وانعدام أساسيات الحياة.

التعليقات