الشمس يفوز بالمركز الأول لبطولة المحبة والسلام للناشئين

الشمس يفوز بالمركز الأول لبطولة المحبة والسلام للناشئين
رام الله - دنيا الوطن - محمد سليمان أبوشريعة
فاز الفريق الثالث بنادي الشمس الرياضي ببطولة المحبة والسلام للناشئين التي نظمها نادي خدمات جباليا على حساب نظيره فريق نادي خدمات جباليا "ب "في لقاء كروي كان الاكثر تميزوقوة وحركة بين الفريقين وذلك عصر اليوم الاثنين الموافق 25/7/2016   .

عمت اجواء المنافسة والأثارة أجواء الملعب وكان لناشئو الشمس الظهور الابرز في المباراة الا انها انتهت بالتعادل بين الفريقين والوصول الي ضربات الجزاء وبتألق من حامي عرين الشمس الاعب / عمرو الشوا تمكن الشمس من حصد أعلي النقاط والتغلب على نظيره خدمات جباليا والفوز بالبطولة والحصول على المركز الاول للبطولة .

وفي ختام البطولة تم تكريم لاعبو فريق الشمس لفوزهم بالبطولة وتم تكريم الاعبين المتميزين خلال البطولة وقد حصد لاعب نادي الشمس الرياضي الاعب/ يوسف أبوعيشة على لقب هداف البطولة .

ومن جانبه أبدي الكابتن/ سليمان زهدي المدير الفني للفريق عن سعادته لفوز فريقه في البطولة موجهاً شكره لادارة النادي لدعمهم واهتمامهم  المتواصل بقطاع الناشئين بشكل عام والفريق الثالث بشكل خاص ودعا الاعبين الى الالتزام بتوجيهات وتعليمات الجهاز الفني والاداري .

الجدير ذكره ان فريق نادي الشمس الرياضي كانت كل مبارياته خلال بطولة المحبة والسلام للنأشئين انتهت جميعها بفوز لصالح الشمس كان ابرزها مع نادي اتحاد الشجاعية انتهت بخماسية نظيفة لصالح الشمس .

التعليقات