الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة في الشمال

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2016م. وذلك في قاعة الشهيد فتحي الشقاقي في مسجد القسام شمال القطاع في حفل تكريم بعنوان " رواد القدس " ضمن مهرجانات فوج القدس الخامس عشر بحضور القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أبو طارق ومنذر عزام نائب الموجه العام للرابطة و ومسئول منطقة الشمال بالحركة أبو حازم بدر وسامي البسيوني منسق الرابطة في الشمال ولفيف من أهالي المتفوقين .

واعتبر المدلل أن تفوق طلبة الثانوية العامة من أبناء فلسطين رغم الظروف الصعبة التي مروا بها، خير دليل على إرادة الصمود والمواجهة التي انتصرت على سطوة الجلاد.

وتقدم المدلل بالتهنئة الحارة للمتفوقين وذويهم، وعبَّر عن سعادته وتقديره لهذا النجاح في ظل هذه الظروف القاهرة، مثمِّنًا دور الآباء ووقفتهم مع أبنائهم، وحثَّهم على مزيد من الاهتمام والمتابعة، كما ووجه شكره وتقديره إلى المدرسين الذين بذلوا أقصى جهودهم لاستمرار العملية التعليمية في ضل هذه الظروف الصعبة.

من جانبه تحدث سامي البسيوني منسق الرابطة بشمال غزة عن دور الرابطة في تخريج جيل مثقف واعي وكما قال الشهيد فتحي الشقاقي "المثقف أول مقاوم وأخر من ينكسر" بل يجب عليه أن لا ينكسر, مبينا أن هذا الحفل جاء لتكريم أكثر من 140 طالباً وطالبة.

من جانبها عبَّرت الطالبة المتفوقة ألاء سلمان في كلمة المتفوقين عن سعادتها البالغة لتفوقها وتفوق زملائها في الثانوية العامة, متوجهة بالشكر إلى كل الذين ساهموا في تفوق الطلبة من أولياء الأمور والمعلمين الذين لم يدخروا جهدا في سبيل تفوقهم، مشيدة في الوقت ذاته بالقائمين على الرابطة الإسلامية لجهودهم المميزة في دعم الطالب الفلسطيني في كافة المجالات.

وفي نهاية الحفل قامت الرابطة الإسلامية بتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بتوزيع دروع وشهادات التقدير لهم متمنية لهم دوام التفوق والنجاح .