الدكتور صلاح الزعانين يكرم المتفوقين من عائلة الزعانين و أوائل مدينة بيت حانون

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعايته ، نظم الدكتور صلاح الزعانين أستشاري جراحة التجميل والليزر ، حفلاً لتكريم (72) طالياً وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء عائلة الزعانين ، والمتفوقين من مدينة بيت حانون الذين حصلوا على معدل 95% فما فوق ، وذالك بحضور العديد من شخصيات المجتمع المدني و مخاتير ووجهاء مدينة بيت حانون ، وممثلين عن مدارس بيت حانون الثانوية ، ومسؤل وزارة التربية والتعليم في شمال غزة ، وممثلين جامعة غزة فرع الشمال وجامعة الاسراء والقدس المفتوحة شمال قطاع غزة .

وأفتتح الحفل بقراءة القران والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، ومن ثم تخلل الحفل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية وتقديم الهدايا ، وتوزيع بعض المنح على المتفوقين .

في كلمة له عبر الدكتور : صلاح الزعانين عن سعادته بهذا الحفل الذي يكرم فيه الطلبة المتفوقين من أبناء عائلة الزعانين والاوائل في مدينة بيت حانون،
شاكراً المؤسسات التعليمية والمدارس والجامعات في خدمة ابناء عائلة الزعانين خاصة وابناء مدينة بيت حانون عامة ، وأشاد بالطلاب المتفوقين وحثهم على الاستمرار في جهودهم التي بذلوها للحصول على شهادة الثانوية العامة وبتفوق ، وثمن دور أهالي الطلبة والمدرسين في مساعدة ابنائهم وطلبتهم والوقوف بجانبهم اثناء دراستهم ، وختمت كلمته بوعد الطلبة بالوقوف بجابنهم ومساعدتهم في تكميل حياتهم العلمية ، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح .

وتحدث الدكتور علي أبو جراد ممثل جامعة غزة فرع شمال قطاع غزة عن سعادته في تكريم الطلبة المتفوقين ، حيث تقدم بالشكر اولاً للدكتور صلاح الزعانين راعي الحفل وقدم له بعض المنح الخاصة بعائلة الزعانين .

ومن جهته قدم الاستاذ يزدان العماوي ممثل جامعة الاسراء خمسة منح كاملة خاصة للمتفوقين من عائلة الزعانين يشرف عليها الدكتور صلاح ، وقدم درعاً تكريمياً لعائلة الزعانين مقدماً من جامعة الاسراء بغزة .

وأعرب ممثل ورئيس جامعة القدس المفتوحة فرع شمال قطاع غزة عن فخره واعتزازه بعائلة الزعانين وتفوقها الدائم عبر الاعوام في التحصيل العلمي والنجاح والتفوق ، حيث قدم منحة كاملة خاصة لعائلة الزعانين .

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور صلاح دورع التكريم والهدايا على الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا النجاح وهذا الحفل شاكرين الدكتور صلاح الزعانين على الإهتمام بهم وعلى ما قدمه لهم من تسهيلات ومنح دراسية والوقوف بجانبهم .