مدير عام حماية المراة تتفقد مركز الرصافة لمتابعة آلية الشمول الجديد بالاعانة الاجتماعية

رام الله - دنيا الوطن

تفقدت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمراة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عطور حسين الموسوي مركز الرصافة التابع للدائرة للاطلاع المباشر على آلية سير العمل في المركز ومتابعة آلية انجاز المعاملات الخاصة بالنساء المتقدمات للشمول باعانة الحماية الاجتماعية وذلك يوم الاثنين الموافق 18/7/2016 .

ووجهت مدير عام قسم الرصافة بالالتزام بالنظم والتعليمات الخاصة بانجاز المعاملات  من دون المرور بالحلقات الضيقة والزائدة ، مشددة على مراعاة الحالات الانسانية للمراجعات من المعوقات والعاجزات والمسنات وتقليل الروتين وفق الضوابط والتعليمات.

من جانب اخر استمعت المدير العام الى مشاكل القسم والتحديات التي تواجه عمل الموظفين ووعدت بمعالجة جميع العقبات التي تواجه عمل الاقسام ضمن الامكانيات المتاحة لدى الدائرة وفي ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وحالات التقشف.

واكدت مديرة قسم الرصافة  ليلى نور ان العاملين في القسم يواصلون عملهم في انجاز معاملات النساء المستفيدات بانسابية على الرغم من قلة الملاك العامل موضحة ان عملية الشمول الجديد واستلام الاستمارات تتم بشكل دقيق وذلك بعد افتتاح ثلاثة منافذ في (الرشاد والزعفرانية والوزيرية) حيث تم استلام مايقارب (4917 ) معاملة من الراغبين في الشمول .

وفي ختام الزيارة اشادت المدير العام بجهود الموظفين في العمل رغم الصعوبات التي يواجهوها منوهة الى ان العمل الميداني والاشراف على مفاصل العمل هو من اولويات عمل المدير العام .

التعليقات