محافظ الاسماعيلية يكرم الحاصل على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية القسم الأدبى والطالب السابع على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة وأسرهم....

رام الله - دنيا الوطن
كتب / أحمد اليمانى - حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على استقبال  الطالب أحمد سعيد أحمد حسين أبن الاسماعيلية الحاصل على المركزالثانى على مستوى الجمهورية  في الثانوية الأزهرية هذا العام بالقسم الأدبى من معهد الاسماعيلية الثانوى الأزهرى هو وأسرته لتكريمه بمناسبة التفوق..

ومحمد هو الابن الوحيد والأخ لثلاث بنات من أسرته  ووالده موجه عام مواد تجارية بالتعليم الفنى ووالدته مدرسة مواد تجارية بمدرسة الاسماعيلية التجارية المتقدمة خمس سنوات ..

كما أستقبل محافظ الاسماعيلية الطالب محمد محمود الشلقامى أبن الاسماعيلية الحاصل على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية  في الثانوية العامة هذا العام شعبة رياضيات نظام حديث من مدرسة عمر الفاروق الثانوية العسكرية بإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية بالإسماعيلية، بمجموع 409 درجات هو وأسرته ..

و محمد هو الابن الأوسط لأسرته وله شقيق أكبر طالب بكلية الطب البيطري ونورهان طالبة بالصف الثالث الابتدائي  ووالده مديرا لمدرسة الزراعة بسرابيوم ووالدته معلم خبير علوم بمدرسة الشيخ زايد الإعدادية..

وذلك فى حضور الأمير أبوزيد السكرتير العام للمحافظة والدكتورة أسماء عبد الفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية وفضيلة الشيخ وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالاسماعيلية

وقد أشاد المحافظ بتفوق أبناء الاسماعيلية وحصولهم على تلك المراكز المتقدمة كما أشاد بجهود أسرهم وأولياء أمورهم فى تحقيق هذا التفوق من خلال توفير المناخ والجو الأسرى المناسب لتحقيق طموحاتهم ..

وخلال اللقاء أهدى المحافظ شهادات التقدير ودرع المحافظة للمتفوقين .

وفى تقليد جديد وغير مسبوق حرص المحافظ على تكريم أسر هؤلاء الطلاب تقديرا لجهودهم ..  ​

التعليقات