أكثر من نصف مليون دولار مشاريع "الوئام" في رمضان

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة اليوم الإثنين، التقرير الختامي لمشاريع شهر رمضان المبارك.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "استطعنا بفضل الله تعالى ثم بجهود المتبرعين من المؤسسات والجهات وأهل الخير من تخطّي حاجز النصف مليون دولار قيمة المشاريع الإجمالي لشهر رمضان الكريم".

وذكر أبو مرعي أن «الوئام الخيرية» نفذت 25 مشروعاً خلال الشهر الفضيل بلغت قيمتها الإجمالي 648 ألف دولار استفاد منها 5500 أسرة موزعة على كافة مناطق شمال قطاع غزة.

وأوضح أبو مرعي أن المشاريع توزّعت ما بين إفطار الصائم، والسلة الغذائية الرمضانية، صرف كفالات الأيتام، القسائم الشرائية، توزيع لحوم طازجة ومعلبة، كسوة العيد، والمساعدات النقدية، والأمسيات الرمضانية اليومية لأسر الأيتام التي جرت على شاطئ بحر بيت لاهيا، بالإضافة للمشروع الأكبر على مستوى الشمال أيضاً وهو تركيب وحدات الإنارة المؤقتة "الليدات" في بيوت الأسر الفقيرة.

من جانبه شكر أبو مرعي كل المؤسسات الدولية والمحلية والجهات المتبرعة وأهل الخير الذين ساهموا في نجاح حملة #رمضان_الخير التي بفضل الله كانت الحملة الأكبر والأوسع في شمال غزة، داعياً إياهم لمزيد من التبرعات لصالح مشاريع الجمعية الإغاثية والتنموية  ي ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه العديد من شرائح مجتمعنا الفلسطيني.

يُذكر أن الوئام الخيرية قد أطلقت حملة رمضان الخير مطلع شهر رمضان المبارك لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والإغاثية خلال شهر رمضان الكريم.