حملة تضامن الدولية توقع إتفاقيات تعاون مع رابطة شباب لأجل القدس العالمية و تجمع القطب المدني للتنمية

حملة تضامن الدولية توقع إتفاقيات تعاون مع رابطة شباب لأجل القدس العالمية و تجمع القطب المدني للتنمية
رام الله - دنيا الوطن
في إطار سعيها لتوطيد علاقاتها مع منظمات المجمع المدني والمؤسسات العاملة لفلسطين والمدافعة عن حقوق الإنسان وقعت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" إتفاقيتي تعاون مع مؤسسات ذات صلة وإهتمام بالقضايا المشتركة.

ففي تونس في 14 تموز وقعت الحملة مع القطب المدني للتنمية وحقوق الإنسان إتفاقية تعاون من أجل الدفاع عن حقوق الإسرى الفلسطينيين الإنسانية في ظل الإنتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الإحتلال، ويعتبر القطب المدني تجمعاً كبيراً يضم أكثر من 80 مؤسسة وجمعية حقوقية وتنموية تونسية، وقد وقع عن الحملة منسقها العام الأستاذ فهد حسين وعن القطب المدني رئيسه الأستاذ فتحي بن معمر. 

وفي إسطنبول في 23 تموز وقعت حملة تضامن إتفاقية شراكة وتعاون مع رابطة شباب لأجل القدس العالمية التي تضم حوالي 25 فرعاً حول العالم، وقد وقع عن الرابطة منسقها العام الأستاذ طارق الشايع وعن حملة تضامن المنسق العام الأستاذ فهد حسين، وضمت بنود الاتفاقية تعاوناً مشتركاً لأجل القدس وأسرى القدس.

وتسعى "تضامن" الى تشبيك أكبر وأوسع مع كل المؤسسات الرديفة العاملة لأجل فلسطين وأسرى فلسطين بهدف نقل رسالة الأسرى وصوت الأسرى إلى أبعد مدى ممكن.