بالصور..أهالى مخيم البريج يحتجون على إغلاق المستوصف في الفترة المسائية

بالصور..أهالى مخيم البريج يحتجون على إغلاق المستوصف في الفترة المسائية
رام الله - دنيا الوطن - خالد البطران
أعلن اهالى مخيم البريج إعتصامهم داخل مستوصف المخيم إحتجاجاً على سياسة إغلاقه في الفترة المسائية وذلك إبتدءاً من اليوم حتي أن تعود وزارة الصحة بتشغيل المستوصف في الفترة المسائية بعد أن تم أغلاق العمل بها قًبل 7 أشهر .

وعبر المواطنين في مخيم البريج عن إستيائهم الشديد من إغلاق المستوصف في الفترة المسائية لما يعود بالضرر الكبير على المواطنين خصوصاً وقوع المخيم على منطقة حدودية ، ولتعرضه بأي لحظة للإعتداء من قٍبل قوات الإحتلال المتمركزة شرق المخيم .

فصائل العمل الوطني والإسلامي والشخصيات الإعتبارية بالمخيم دعموا هذه الخطوة، وأكدوا على ضرورة التماسك وتوحيد الكلمة من أجل تشغيل المستوصف في الفترة المسائية لما سيعود على أبناء المخيم بالفائدة وتقليل حالات الموت بسبب تأخر سيارة الإسعاف، في إطار متصل تحدث المواطن عبد الفتاح البغدادي أمام المعتصمين عن تجربته عندما احترق منزله ووفاة فلذة كبده إبنه وإبنته بعد تأخر سيارة الإسعاف لأكثر من نصف ساعة قادمة من " دير البلح " ، يتسائل البغدادي لو أنه كان داخل المخيم نقطة إسعاف لما فقد أبناءه وإستطاع أن ينقذهم من موتهم .

يذكر أن شريحة من الشخصيات الإعتبارية في المخيم توجهوا إلى وزارة الصحة للإعتراض سلمياً على إغلاق المستوصف في الفترة المسائية ، إلا أنهم تفاجئوا بالرد السلبي " إحنا ما بدنا نشغلوا ".