305 مشاركا يتسابقون في الانشطة الرياضية والتراثية لصيف بلادي بنادي الذيد

305 مشاركا يتسابقون في الانشطة الرياضية والتراثية لصيف بلادي بنادي الذيد
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة 305 من المنتسبين لفعاليات صيف بلادي لنادي الذيد الرياضي نظم النادي وفي إطار فعالياته الصيفية  يوما رياضيا مفتوح شمل مهرجانا من المسابقات الرياضية والتراثية المتنوعة والانشطة المتيمزة .

وحرصت  إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي ضمن مساعيها لتأهيل المنتسبين في برامجها الرياضية والترفيهية لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة إلى طرح حزمة متنوعة وكبيرة وقيمة من المسابقات الترفيهية والرياضية والتراثية في واحدة من البرامج المتميزة بهدف الحفاظ على لقيات المشاركين ووعطائهم الجسماني في إطار الفعاليات الحالية في الإجازة الصيفية.

وانخرط في برنامج المسابقات التي حفلت بها الصالة الرياضية للنادي وضمت مسابقات رياضية شعبية توزع بها 305 مشاركا حيث شملت المسابقات مسابقات الجري وشد الحبل والوثب والقفز وتضمنت مسابقات ترفيهية وسط جومن التشجيع والهتاف. 

وقام كل من المدربين بالنادي والاداريين بإشراف الدكتور حمود العنزي مدير النادي  بتقييم المسابقات والاشراف عليها. وكثقت المسابقات والتي تنوعت مابين الرياضية والتراثية والترفية  إلى حفظ جسم الإنسان قوياً نشيطاً مؤكدين من خلال تلك الفعاليات أهمية الرياضة كغذاء للجسم والعقل معا وتقوي العضلات وتزيدمرونة المفاصل وتُكسب الجسد اللياقة البدنية والذهنية، والقوة والحيوية والنشاط

وفي الختام قامت إدارة النشاط الصيفي لصيف بلادي بنادي الذيد بتوزيع الجوائزوالمكافآت على الفائزين.