أسبوع القراءة في النشاط الصيفي لنادي اتحاد كلباء بعنوان "صيف بلادي"

أسبوع القراءة في النشاط الصيفي لنادي اتحاد كلباء بعنوان "صيف بلادي"
رام الله - دنيا الوطن
تلقى المشاركون في برنامج النشاط الصيفي والذي يقيمه نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي في إطار فعاليات صيف بلادي في فعاليات الأسبوع القرائي الذي تضمن العديد من الفعاليات والبرامج مثل قراءة وتليخص القصص والمسابقات الثقافية للنشئ.

وتعد الفعاليات الثقافية واحدة من أولى البرامج التي حرصت إدارة النشاط الصيفي على طرحها مع بداية النشاط الصيفي في إطار استراتيجية النادي ضمن خطط صيف بلادي في تعزيز علاقة المشارك بالكتاب ورفع نسب الاطلاع والتردد على المكتبة في العطلة الصيفية .

وشملت الفعاليات التي اختتمت مساء أمس المشاركة في البرنامج الثقافي  (خبر وقلم )بالإضافة إلى زيارة المكتبة العامة والمركز الثقافي بكلباء  علاوة على المشاركة في مسابقة (وجبة وكتاب ) التي ينظمها نادي الشارقة الرياضي الثقافي كما تتضمن الفعاليات كيفية اختيار الكتب والقصص المفيدة وكيفة إنشاء المكتبة الخاصة.

وأكد الدكتور  خالد سيف مطر الزعابي أمين السر العام على أهمية النشاط الصيفي في شغل أوقات الفراغ بما هو مفيد ونافع وأوضح أن الفعاليات تواصلت بزخم من البرامج الثقافية والرياضية والوطنية في مركز النشاط الصيفي بنادي اتحاد كلباء الرياضي  حيث انتظم المنسبين بأعداد كبيرة في المركز وشاركوا بإيجابية في فعاليات المتنوعة

وأشار الزعابي إلى أهمية البرامج الثقافية التي تم تظيمها بهدف إفادة أكبر عدد من المشاركين في تلك البرامج القرائية ورفع قدراتهم اتجاه المطالعة وتوطيد العلاقة بين الأجيال والكتاب .

وتقدم بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي والهيئة العامة للشباب والرياضة على دعمهم الدائم والمتواصل لفعاليات النشاط الصيفي لصيف بلايد في نادي اتحاد كلباء والذي أثمر عن تلك البرامج النوعية والمتميزة خلال الفترة الماضية والتي ستتواصل ببرامج أخرى تقدم للمشاركة الفائدة والمتعة  .