زيارة الوفد الشبابي الاماراتي لمتحف سامسونج للإبتكار بسيؤول ضمن الرحلة القيادية

زيارة الوفد الشبابي الاماراتي لمتحف سامسونج للإبتكار بسيؤول ضمن الرحلة القيادية
رام الله - دنيا الوطن
زار الوفد الشبابي الاماراتي المشارك في الرحلة القيادية للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خلال تواجده في  كوريا الجنوبية متحف سامسونج للإبتكار وذلك بموقعه في مدينة سيؤول. 

وتعرف الوفد على مختلف  الابتكارات والاختراعات الرائدة للشركة والذي ساعد في توطيد أهمية لغة الابتكار في الحياة وتجسيد ركائز الابتكار ومكانته في تطور الفكر والثقافة والحضارة .

بدأت زيارة الوفد  بالتعريف عن الشركة وتأسيسها وبعد ذلك تم الاتنقال الى قسم الاختراعات التي رأت النور وتطورها من البدايةوإلى مواصلت إليها الأن  ثم تم الانتقال الى قسم الاختراعات المستقلبية التي تنوي الشركة طرحها في المستقبل القريب وتم تعريف المشاركين ببراءة الاختراعات التي حصلت عليها الشركة مؤخراً 

بعد ذلك انتقل الوفد إلى قسم قسم البيت الذكي  والذي يمكن الافراد من إدارة منازهم عن بعد بواسطة ط الهاتف الذكي .

وأكد راشد غانم الشامسي رئيس الوفد إلى أهمية هذه الزيارة للوفد الشبابي الاماراتي     ضمن رحلته القيادية إلى كوريا الجنوبية لما لها من أهمية في توطيد علاقة الشباب ببرامج الابتكار لاسيما من خلال هذا المتحف النوعي الذي حاكم تاريخ التكنولوجيا لدى شركة سامسونج.

وأضاف الشامسي أن المتحف بتفاصيله فتح آفاقا للابداع من خلال الاطلاع على ما يضمه من تكنولوجيات صاحب تطور الهواتف المتحركة والبرمجيات وغيرها مما أطلع الشباب وعن قرب عن تلك الرؤية الابتكارية بهدف محاكاتها .