اتحاد المعلمين الفلسطينيين يشكل نواة لجنته الإعلامية ويطلق موقعه الالكتروني الجديد

رام الله - دنيا الوطن
 أطلق الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين موقعه الالكتروني الجديد، مع تشكيل نواة لجنته الاعلامية، وذلك بحضور ومشاركة الامين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، ومدير لجنة الأنشطة محمد سماره و مراد التميمي عن دائرة العلاقات الدولية ورائد البرغوثي المختص في قضايا الاعلام والاعلام المجتمعي وحسان جدة عن شركة "كونسيبت" لتصميم المواقع الالكترونية ومجموعة من المعلمين ذوي الاختصاص، حيث عقد اتحاد المعلمين ورشة عمل شارك فيها  35معلم ومعلمه من مختلف المحافظات كنواة للجنته الاعلامية في مقره في رام الله، حيث تم نقاش القضايا التي من شأنها ان توحد صوت المعلم الفلسطيني وتقوم بإيصال صوته على المستويات المحلية والاقليمية والدولية .

محمد سمارة افتتح ورشة العمل التدريبية معرفا بالحضور ومؤكدا على أن هذه الورشة تأتي في نطاق الأنشطة التي يقوم بها الاتحاد لزيادة قدرات لجانه واكسابها مهارات متخصصة.

بدوره تحدث سائد ارزيقات بكلمة ترحيبية بالحضور وأعلن عن انطلاق الموقع الإلكتروني الجديد والصفحة الخاصة بالاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، موضحا أن اطلاق الموقع الالكتروني يهدف الى توفير مصدر موثق للاتحاد، خاصة في ظل وجود العديد من الصفحات الزائفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أنشأها مجهولون باسم الاتحاد وبأن هذه الصفحات لا تعبر عن الاتحاد وقد تم ملاحقتها قانونيا.

من جانبه اكد رائد البرغوثي على أهمية الإعلام في إيصال قضايا المعلمين إلى المجتمع المحلي والدولي وقدرته على وضع قضاياهم العادلة على أجندة المجتمع شعبا وحكومة مؤكدا على أن اللجنة الإعلامية التي  تم تشكيلها يقع على عاتقها مسؤوليات وتحديات للنجاح.

كما قدمت شركة جمزو استعدادها لتدريب مجموعة من الحضور على فنون التصميم والجرافيكس وسيتم تدريب آخرين على المونتاج والتحرير الصحفي من خلال راديو مشوار.

 وفي ورشة العمل أكد مراد التميمي على أهمية هذا اللقاءات معربا عن أمله في استمرارها كما اكد على اهمية هذه اللجنة في الوقوف الى جانب المعلم ونصرة حقوقه .