كهرباء القدس تنتهي من مشروع تأهيل شارع النهضة وسط محافظة رام الله والبيرة

رام الله - دنيا الوطن
 أنهت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع بلدية البيرة مشروع تأهيل خطوط الكهرباء شارع النهضة الممتد من دوار المنارة وحتى الأشارة الضوئية قرب البنك العربي وسط مدينة رام الله والبيرة، وذلك بهدف زيادة كفاءة الطاقة وتحسين خدمات التيار الكهربائي للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة.

وقال م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس إن الطواقم الفنية والهندسية في الشركة قامت بمد حوالي 3000 متر من كوابل الضغط العالي، إضافة إلى مد 700 متر من كوابل الضغط المنخفض، ومغذيات على طول الشارع بكلفة اجمالية بلغت 400.000 شيكل على حساب الشركة الخاص.

وأضاف العمري أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تحسين خدمة وجودة التيار الكهربائي، وتقليص الانقطاعات الكهربائية، هذا بالإضافة وتوفير مستوى خدمات أفضل للمشتركين ورفع مستوى السلامة العامة، الأمر الذي من ِشأنه أن يحافظ على مستوى جيد للفولتية ضمن المواصفات العالمية.

وبين العمري أن مشروع تأهيل خطوط شارع النهضة وسط المدينة يأتي في سياق الأعمال والخدمات التطويرية التي تقوم بها الشركة لصالح المواطنين في مختلف مناطق الامتياز، وذلك ضمن خططها لتحديث خطوط الكهرباء في المحافظة.

وأوضح العمري أن الشركة تواصل العمل على مدار الساعة لمواكبة التطور التكنولوجي، والعمل على تطوير البنية التحتية لزيادة المقدرة على استيعاب التوسع العمراني لمحافظة رام الله والبيرة والمناطق المحيطة بها من خلال زيادة الطاقة في تلك المناطق، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على جودة الكهرباء التي تصل إلى المواطنين.