موبيل 1 تطلق مسابقة "ليش موبيل 1؟" في المملكة العربية السعودية

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) الشركة الوحيدة المنتجة والمسوقة لمنتجات موبيل في المملكة العربية السعودية ، عن انتهاء حملتها الترويجية الخاصة بزيوت "موبيل1" والتي اطلقتها في الربع الاول من هذا العام . وكانت الحملة قد انطلقت تحت شعار "ليش موبيل1؟" واستهدفت المستهلكين في المملكة العربية السعودية . وسوف تقوم الشركة لاحقا بالإعلان عن اسماء الفائزين الثلاثة .

كانت حملة "ليش موبيل 1؟ " فريدة من نوعها من ناحية الاجابات والجوائز ، فقد تركت المجال مفتوحا امام المشتركين ليبدعوا في التعبير عن ولائهم لزيوت "موبيل1" ، وذلك من خلال  وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة ارسال صورة  او فيديو قصير  او وضع تصور تخيلي او التغني شعرا بزيوت "موبيل 1" ومميزاتها . وقد خصصت الشركة ثلاث جوائز للفائزين ، وهي عبارة عن تذاكر سفر وإقامة في لندن للفائز ومرافقه لحضور مباراة كأس السوبر السعودي بين نادي الهلال والنادي الاهلي ،  والتي سوف تقام بتاريخ 8 اغسطس 2016 على ملعب "كريفان كوتيج " الخاص بنادي " فولهام "  بالعاصمة البريطانية لندن .

وقد قامت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (ابسكو) بالترويج لحملة "ليش موبيل1؟" عن طريق توزيع النشرات الاعلانية بهذه الحملة في مختلف انحاء المملكة من خلال مراكز بيع وتغيير الزيوت والأسواق التجارية والشركاء التجاريين ، وتشجيع  محبى وعشاق الكرة السعودية فى المملكة على المشاركة في هذه الحملة .