الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بالمرحلة الثانوية العامة بخانيونس

رام الله - دنيا الوطن
كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  ثلة من طلبة الثانوية العامة المتفوقين للعام الدراسي 2016م بخانيونس , وذلك في مهرجان بعنوان التفوق أساس للقدس النبراس ضمن مهرجانات فوج القدس الخامس عشر , وبحضور الأستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الإسلامية ومحمود العقاد منسق الرابطة بغرب خانيونس والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي درويش الغرابلي ووفد من جامعة الإسراء ولفيف من أهالي الطلبة المتفوقين.

وأكد الشيخ الغرابلي أن تكريم الطلاب المتفوقين  في الثانوية العامة هو بمثابة عرس فلسطيني حقيقي يتم خلاله تكريم أبطال عظماء وطلبة علم حملوا راية العلم وسعوا لتقديم صورة مشرقة للشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادته بتفوق طلبة المرحلة الثانوية ا لعامة .

وطالب الغرابلي الطلاب وذويهم ببذل المزيد من الجد والاجتهاد في الأعوام القادمة  وفي المرحلة الجامعية  كي يتمكنوا من تطوير قدراتهم وانتمائهم لوطنهم وأن يكونوا مثالا يحتذى به لنظرائهم الطلاب على طريق التفوق والنجاح .

كما وتقدم الغرابلي بالتهنئة القلبية الحارة لجموع الطلبة المتفوقين وذويهم ومعلميهم بمناسبة تفوقهم, مثمناً دور الرابطة الإسلامية على نشاطها المتواصل في تكريم الطلاب المتفوقين ورعايتها للمتفوقين في كل عام.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين أشارت الطالبة المتفوقة نهى النجار على الدور الكبير الذي قام به المعلمين والهيئات التدريسية في استمرار المسيرة التعليمية في ظل هذا الحصار الخانق والظروف المعيشية الصعبة. مثمنة الجهد الكبير الذي بذله جميع الطلبة من اجل الحصول إلى أعلى الدرجات.

كما وشكرت الرابطة الإسلامية على الدور البارز في تقديم الخدمات والأنشطة المتنوعة التي ساهمت في استمرار المسيرة التعليمة على أعلى المستويات.

وفي ختام المهرجان قامت اللجنة الإدارية للرابطة الإسلامية بتوزيع شهادات التفوق على الطلبة المتفوقين في محافظة غرب خانيونس وسط فرحة كبيرة من أهالي الطلبة.