عزم مصر يدعو رئاسة الجمهورية لاقامة مدن الشباب بالمحافظات ..ويشترط السن حتى 45 عام

رام الله - دنيا الوطن
أعلن المركز الاعلامى لائتلاف عزم مصر لتمكين الشباب بـ 50 % من المحليات، عن اعداده لمشروع اسكانى لمدن شبابية بجميع محافظات مصر ينشأها ويكون القائمين عليها وسكانها من الشباب فقط، تقوم الى جوارها مناطق صناعيه وزراعيه، بشرط أن لا يزيد السن ال 45 عام .

وقال بيان صادر عن الائتلاف الذى يترأس مجلسه الاستشارى الفريق أول محيي الوسيمى وكيل أول المخابرات العامه والملقب بأبو أجهزة الممخابرات العربية، ان المشروع بعد أعداده سوف يتم تقديمه الى رئاسة الجمهورية لبناء مدن الشباب بالمحافظات، ويتم تسليم الشباب عقود ملكية الشقق قبل بناءها.

وقال الكاتب الصحفى صموئيل العشاى المنسق العام للائتلاف، أنه جارى الاعداد للمشروع بشكل دقيق على أن يتم بناء الوحدات السكنية بطريقة الاسكان الاجتماعى منخفضة التكاليف من خلال قروض بنكية طويلة الاجل على أن يتم توزيع هذه الشقق للشباب.

وأشار اللواء نبيل صادق ، وكيل المخابرات العامه الاسبق، والمستشار السياسي للائتلاف، أن الشرط الاساسي ضمن شروط الالتحاق بهذه المدن أن تكون الصحيفه الجنائية نظيفه، وان يكون الشباب من اب وام مصريين، وان لا يزيد عن 45 عاما، وهذا الامر نرفعه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لدراسته.

وأضاف المستشار أحمد عبده ماهر المحامى بمحكمة النقض، والمستشار القانونى للائتلاف، نسعى لخلق مشروعات شبابية بشكل حقيقي وواقعى للمساهمة فى بناء الوطن، قائلا ليرحل العجائز، وليختفوا عن المشهد، واهلا بمصر الشابه التى ستخوض معارك التنمية والبناء بسواعد أبناءها الابطال.

التعليقات