المهندس نبيل الصراف يكشف أنَّ "بريكو" تعمل على تعزيز استثماراتها في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس مجلس إدارة بريكو المهندس نبيل الصراف على أهمية الإستثمارات في قطاع غزة بإعتبارها جزءاً هاماً من الوطن وأنه برغم الحصار المتواصل على قطاع غزة فإن هناك إمكانيات كبيرة للإستثمار، وأن هذه الإستثمارات تشكل جانباً من مسؤولية القطاع الخاص الفلسطيني واكّد على اهتمام شركة باديكو الآن وشركاتها بهذا الموضوع, جاءت تصريحاته خلال زيارة قام بها إلى قطاع غزة بصحبة المدير العام المهندس نضال أبو لاوي.

وأشار المهندس الصراف إلى تنوع إستثمارات بريكو مؤكداً على أهمية قطاع المدن الصناعية في توفير الخدمات لفئة واسعة من الصناعيين والمستثمرين وتوفير آلاف فرص العمل خاصة في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

وبين المهندس طارق زعرب, مدير عام المنطقة الصناعية أن مدينة غزة الصناعية باتت تُشكل إحدى أهم قصص النجاح في مثل هذا النوع من الإستثمارات بمصانعها المتعددة وانتاجها للسوق المحلي والتصدير، والتي توليها بريكو أهمية كبيرة مشيراً الى وجود خطة توسع على مدار الخمسة أعوام المقبلة هدفها توفير عشرات المصانع الجديدة وتأمين آلاف فرص العمل.

وأشار المهندس الصراف الى الجانب السياحي والترفيهي لأهلنا وأطفالنا في قطاع غزة مشيراً الى أن نجاح تجربة منتجع Blue Beach بغرفه وأجنحته والمسابح والحدائق ومناطق ألعاب الأطفال على شاطيء غزة بكل روعته وجماله يُعتبر مثالاً استثمارياً ناجحاً نُشجع عليه الآخرون لما يعود بالفائدة على السياحة المحلية والاقتصاد وتشغيل الأيدي العاملة في غزة.

وصرّح المهندس أبو لاوي أن الشركة أيضاً بصدد تصميم وانشاء ابراج سكنية مميزة على شاطئ البحر في منطقة المشتل- شمال غزة.

وعبر المهندس الصراف عن تقديره لطواقم الشركة على اختلاف فئاتهم العاملة في غزة وعلى جهودهم لهذه الانجازات وكلنـــا أمل أن يسود القطاع الأمن والاستقرار ويتم فتح المعابر في جميع الاتجاهات لتنشيط عجلة الدورة الاقتصادية ويعيش الاهل في اطمئنان وسلام.