فتح تكرم طلبة الثانوية العامة في بيت فوريك

فتح تكرم طلبة الثانوية العامة في بيت فوريك
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة فتح اقليم نابلس منطقة القلعة الاولى للثورة بيت فوريك الطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة بحضور عدد كبير من ابناء البلدة ومن المحافظة والقرى المجاورة

وحضر المهرجان جهاد رمضان امين سر حركة فتح اقليم نابلس وعدد من اعضاء الاقليم وامناء سر المناطق التنظيمية والشعب في نابلس.

وبدأ المهرجان بايات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

ورحب نضال مليطات امين سر حركة فتح منطقة القلعة الاولى للثورة بالحضور وتقدم بالتهنئة للطلبة الناجحين واضاف بان حركة فتح اطلقت على فوج الناجحين فوج القائد الشهيد
صلاح خلف ابو اياد اكراما وعرفانا لهذا القائد الذي احب فلسطين واستشهد فداءا لها، شاكرا مليطات ابو روحي الزلموط الراعي الرسمي.

وهنأ جهاد رمضان امين سر الاقليم الطلبة الناجحين واكد استمرار حركة فتح بدعم الطلبة الذين هم فرسان الوطن الذين يرفعون راية العلم.

واكد على اهمية العلم كسلاح وشكر الهيئة التدريسية على دورهم في ايصال رسالة العلم والمساهمة في بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد كايد حنني في كلمة القوى الوطنية على اهمية التسلح بالعلم باعتباره الاساس الذي يرتقي بالامم و خاصة في ظل الأوضاع التي يعيشها شعبنا وتقدمت الطالبة رغد نصاصرة الحاصلة على معدل 97،7 في كلمة الطلبة بالشكر الجزيل لحركة فتح وكل من ساهم في انجاح الاحتفال.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية و الاغاني الوطنية وفقرة شعرية للشاعر عبد ابو اللبن وفرقة الدبكة الشعبية وتم تكريم الشركات الراعية بدروع تقديرية وتم تكريم الطلبة
بدروع تقديرية وجوائز نقدية وعينية ثمينة ورحلات عمرة