اختتام مركز النشاط الحر في مديرية تربيية طولكرم في مدرسة بنات القدس

اختتام مركز النشاط الحر في مديرية تربيية طولكرم في مدرسة بنات القدس
رام الله - دنيا الوطن
إختتمت مديرية تربية طولكرم – قسم النشاطات الطلابية فعاليات النشاط الحٌر في مدرسة بنات القدس الأساسية في فعاليات ونشاطات مختلفة من عمل ونتاج الطالبات المشاركات والمركزات في المدرسة بحضور قسم النشاطات الطلابية رئيس القسم علام الحمد الله ومنتصر العناني ورئيس قسم اللوازم وسام فريج ومديرة المدرسة المستضيفة والبرنامج عندليب القب.

 وقد افتتح الحفل الختامي والذي استمر 10 ايام بآيات عطرة من الذكر الحكيم وبالسلام الوطني الفلسطيني وقدمت الطالبات فقرات في الدبكة الشعبية ومسابقات رياضية وكشفية ومسابقات ثقافية وعلمية ومعرضا فنياً وأشرفت عليها المنشطات سوسن ابو صلاح اللجنة الفنية وثائرة الكرمي للجنة العلمية وأمل جيوسي للجنة الثقافية  وردينة نخاش للجنة الكشفية.

 وكان الحضور قد اشادوا بالفعاليات وأهميتها في عكسها ايجابياً على المشاركات وكانت ناجحة بكل المقاييس , واضافت عندليب القب مديرة المركز بأن الطالبات المشاركات قد استفدن من هذا النشاط الحر وشاركن بأنشطة مختلفة وحقق النشاط الاهداف منه مؤكدة أن النشاط الحٌر هو سبيل نحو الأستفادة من كافة البرامج التي قدمت خلال ال 10 ايام .

رئيس قسم النشاطات الطلابية علام الحمد الله اشاد بالمستوى المقدم خلال فعاليات النشاط الحر مضيفاً وأن ما قدم من الطالبات المشاركات في الحفل الختامي تأكيد على نجاح ودور هذا النشاط واهميته بتفاعل المشاركات .








التعليقات