رابطة عشيرة أبو عاذرة تنظم حفلها السنوي الثاني لتكريم الطلبة المتفوقين

رابطة عشيرة أبو عاذرة تنظم حفلها السنوي الثاني لتكريم الطلبة المتفوقين
رام الله - دنيا الوطن
أقامت رابطة شباب عشيرة أبو عاذرة برفح جنوب قطاع غزة أمس حفلها السنوي الثاني بعنوان "عشيرتي أنتي الخير " لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء العائلة و الفائزين بالمسابقة الرمضانية و الفائزين بدوري كرة القدم وكبار العائلة .

وحضر الحفل الذي أقيما بقاعة المناسبات بمخيم الشابورة كبار العائلة وأبناءها من الطلاب المتفوقين ولفيف من الحضور .وأكد أ. عادل أبو عاذرة متحدثاٌ باسم الرابطة ،أن الربطة أنشئت لان تكون حاضنه لجميع أبناء العائلة ومكملة ومساندة لكبار العائلة ، مشيرا إن هذا الاحتفال هو الثاني ولن يكون الأخير . 

وأوضح إن الربطة رغم إنشاءه منذ مدة قصير إلا انه قامت بالعديد من الأنشطة و الفعاليات المميزة ، مؤكداٌ أنها تسعي لرقي وخدمة أبناء العائلة من خلال توفير كافة الخدمات التي تساعد في بناء جيل متعلم قادر على قيادة سفينة العائلة إلي بر الأمان .

ومن جهة قال الحاج سلمان أبو عاذرة ممثلا عن العائلة انه لفخر لعائلة أبو عاذرة إن تكرم ثلة من الطلبة المتفوقين ، مبين دور الشباب في النهوض بالعائلة من خلال أنشاهم للرابطة والتي تظهر حرصهم على النهوض بالشباب والرقي بهم .  

وقال أن عائلة أبو عاذرة كانت دائما السباقة في خدمة أبناء شعبنا ووطننا فلقد قدمت الشهداء والأسري ،مؤكدا أن جميع الصعاب التي يمر بها شعبنا الفلسطيني لن تثنيه عن التفوق والنجاحومن جهة شكر الطالب محمد أبو عاذرة الرابطة على هذه الافته الكريمة منها تجاه الطلبة لم بذلته من جهود لعمل حفل تكريم لهم 

وأكد أن هذا الحفل يزدنا فخر كطلاب أننا منتسبينا لهذا العائلة العريقة ،مهدينا هذا النجاح إلي الإباء والأمهات الذين كان لهم الدور الكبير من خلال توفير كل سبل الراحة والهدوء .

وفي ختام الحفل الذي تخلاله العديد من الفقرات الإنشادية والفنية تم تكريم الطلبة المتفوقين و الفائزين بالدوري والمسابقة الرمضانية وكبار العائلة .