الفناير وأرشاش يلهبون حفل افتتاح مهرجان قوافل بسيدي إفني

رام الله - دنيا الوطن
 تمكنت كل من مجموعة أرشاش والفناير، خلال حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان قوافل بسيدي إفني، من استقطاب أزيد من 25 ألف متفرج، نسبة مهمة منهم حضرت من مختلف المدن المجاورة، ناهيك عن المئات من المعجبين بمجموعة الفناير الذين حضروا من مختلف المدن المغربية على متن حافلات خاصة.

وتألقت مجموعة الفناير كعادتها وأدت جل أغانيها التي يحفظها الشباب عن ظهر قلب، إذ في عدة مرات تركت المجموعة الميكروفون للجماهير الحاضرة لتأدية أغانيها.

من جهتها، أعادت مجموعة أرشاش جماهير الدورة السابعة لمهرجان قوافل إلى الزمن الجميل، بأدائها مجموعة من أغانيها الخالدة، وتعد سهرة أول أمس أول سهرة تحييها المجموعة في عاصمة أيت باعمران. واختتمت الحفل مجموعة الصابونجي القادمة من مدينة القنيطرة.

  وفي سياق آخر، وعلى هامش المهرجان، وقعت إدارة مهرجان قوافل اتفاقية شراكة مع جامعة ابن زهر والمرصد الجامعي لمهن وممارسات الإعلام هدفها الأساسي إنجاز العديد من المشاريع والانشطة التي تروم النهوض بالمجالات الاجتماعية والثقافية والاكاديمية.

  وفي ذات إطار الأنشطة الموازية تم تنظيم ورشتين تكوينيتين حول موضوع بناء استراتيجية إعلامية الهدف منها تعريف المستفيدين بماهية الاستراتيجية الإعلامية ووسائلها، ودور الإعلام الفني في الدفاع عن القضايا المصيرية.

التعليقات