نابلس: فتح تنظم معسكر الشهيد خالد سيف

نابلس: فتح تنظم معسكر الشهيد خالد سيف
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة إعداد الكادر والتدريب في حركة فتح إقليم نابلس معسكر الشهيد خالد سيف بالتعاون مع قوات الأمن الوطني بحرش السعادة في محافظة جنين، بمشاركة 100 مشارك من كوادر حركة الشبيبة الطلابية، بحضور امين سر حركة فتح في جنين جمال جرادات وأعضاء وقيادة الحركة في جنين، ومسؤولة ملف الكادر في اقليم نابلس مي قرادة.

وكان قائد منطقة جنين العقيد محمد سلامة في إستقبال المشاركين، ورحب بهم، مؤكدا حرص قوات الأمن الوطني على تحصين وعي الأجيال وتطوير فهمهم للواقع الوطني والسياسي.

وتخلل المعسكر عدة ورشات عمل من قبل مدربين بالقانون ومهارات الإتصال، وتوكيد الذات، والقيادة والريادة، إضافة إلى عدد من الندوات الفكرية حول نشأة الحركة والتميز والإبداع في مسيرة الثورة عرضها المهندس عدنان سمارة.

فيما تحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول حول الشبيبة الطلابية واهميتها الاستراتيجية لحركة فتح، والدور الملقى على عاتقهم في مواجهة تحديات الحاضر، مشددا على أهمية العلم والتعليم والإبداع ومواكبة تطور العصر والنهوض بواقع الشباب الفلسطيني.

كما حاضر عضو اللجنة المركزية للحركة عباس زكي بالمشاركين، مستعرضا البرنامج الوطني النضال لحركة فتح، والمسلكية الثورية والنضالية التي يجب ان يتسم بها الكادر الفتحاوي.

وتميز معسكر الشهيد خالد سيف بتنظيم يوم عمل طبي لمنتسبي المعسكر بالتعاون مع الخدمات الطبية بجنين ممثلة بمدير الخدمات الطبية د. بشار العبوشي، وطاقم الخدمات، وشمل فحوصات مخبرية وأسنان وطب عام وفحص نظر، وتم منح المنتسبين الأدوية اللازمة للعلاج.