قيادة ملتقى الأسرى تزور والد الأسير خضر شعت لتماثله للشفاء

قيادة ملتقى الأسرى تزور والد الأسير خضر شعت لتماثله للشفاء
رام الله - دنيا الوطن
نظم مساء أمس بمحافظة رفح وفد من قيادة ملتقى الأسري المحررين و علي رأسهم الأخ اللواء إبراهيم عليان رئيس الملتقى، نظموا زيارة لوالد الأسير المحرر عضو هيئة ملتقى الأسرى الأخ خضر شعت "أبو خليل" منسق الاعلام والعلاقات العامة للملتقى، لتهنئته بسلامة والده الحاج أبو سامي شعت، وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت به .  

وخلال الزيارة أشار الأسير المحرر سهيل التلولي أمين سر الملتقى أن هذا البرنامج الاجتماعي للتواصل مع الأسرى المحررين وذويهم وكوادر الملتقى في كل المحافظات، هو أساس الاستمرار والبقاء جسد قوي ولحمة واحدة.

وأكد التلولي أننا قيادة وكوادر الملتقى تفخر بهذه الزيارة إلى قلعة الثورة والصمود وبوابة الجنوب رفح، ونعتز بزيارة هذا البيت الذي خرج المناضلين من عائلة شعت، فهي عائلة الشهداء والأسرى والمناضلين، وهنأ التلولي باسم الملتقى الحاج أبو سامي شعت لتعافيه من مرضه ومن الوعكة الصحية التي ألمت به.

واعتبر ان هذا واجب وطني واجتماعي أن نكرم هذا الحاج المربي ونكرم أبنائه المناضلين لأجل شعبهم ووطنهم وخاصة قضية الأسرى. 

حيث أن الحاج أبو سامي اعتقل وأصيب من قبل الاحتلال واعتقل أبنائه أيضاً في سجون الاحتلال الاسرائيلي، والذين لا يزالوا مستمرين في نضالهم لاجل الدولة والقدس والأسرى.

وفي الختام قدم رئيس ملتقى الأسرى المحررين ابراهيم عليان هدية تذكارية للحاج أبو سامي والد الأسير المحرر خضر شعت، متمنياً له دوام الصحة والعافية وِطول العمر في طاعه الله ورضاه وحياة سعيدة مع أحبابه وأبنائه وأحفاده.