مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفان

مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفان
رام الله - دنيا الوطن
برعاية الشيخ/ رشيد الرقيمي .. قامت مؤسسة ثمار النهضة للتنمية صباح يوم السبت بمديرية ردفان محافظة لحج بتوزيع السلة الغذائية المتكاملة لكافة عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وذلك ضمن أنشطتها المدعومة من قبل مؤسسة الشيخ عيد بن محمد الـ ثاني الخيرية .

ويأتي هذا العمل في اطار مشاريع الخير التي تقدمها مؤسسة ثمار النهضة للتنمية بقيادة الشيخ/ رشيد الرقيمي والتي تقوم فيها بدعم الفقراء والمحتاجين والعمال المتضررين بسبب الصراع ، حيث سبق وان قدمت المؤسسة مطلع فبراير الماضي سلة غذائية متكاملة لكل عمال وموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي ردفان .

وقد أوضح الشيخ / رشيد الرقيمي رئيس مؤسسة ثمار النهضة للتنمية إلى إن هذه السلة الغذائية تأتي كمساهمة بسيطة من المؤسسة لعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية نظير ما يقومون به من مهام وواجبات خدمية ملحوظة وتكريماً لجهودهم المبذولة التي يقدمونها بقيادة الشيخ / ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة بالمديرية في خدمة المديرية خلال هذه الفترة العصيبة .

مؤكداً إلى إن المؤسسة ستضل تقدم الدعم الممكن والمتاح لديها كمساهمة منها دوماً للمحتاجين وكذا منتسبي الجهات والمؤسسات الخدمية التي ستثبت وجودها في تقديم أعمالها الخدمية للمواطن خاصة خلال الفترات الحرجة التي تمر بها البلاد وما صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان إلا أنموذجاً لذلك التفاني والإخلاص في العمل الخدمي الجماعي .

من جهته الشيخ / ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان عبر عن شكره وامتنانه لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد الـ ثاني الخيرية ومؤسسة ثمار النهضة للتنمية ممثلة بالشيخ / رشيد الرقيمي على هذه اللفتة الكريمة التي أولاها لعمال وموظفي الصندوق بالمديرية والتي تعتبر هذه البادرة الأول من نوعها لعمال وموظفو الصندوق ، معتبراً إن ذلك سيمثل حافز وعامل تشجيع مهم لهم لأداء دورهم بشكل افضل خلال الفترة القادمة .

مؤكداً إلى إن صندوق النظافة بالمديرية يمر بظروف صعبة للغاية خاصة في ضل انتهاء صلاحية السيارة الوحيدة العاملة لدى الصندوق والتي لا تكفي لنقل القمامة من مديرية بحجم مديرية ردفان إضافة إلى عدم وجود حاويات للقمامة ومكانس وأدوات كافية لنقل مئات الأطنان من القمامة والنفايات التي تتكدس باستمرار في عاصمة المديرية بالرغم من الجهود التي يبذلها باستمرار .

كما دعاء الشيخ القطيبي كافة الجمعيات والمنظمات والهيئات المحلية والدولية إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان لتسهيل مهامه الخدمية التي يتطلع اليها المواطن ، وتمكينه من أداء دورة الفاعل في تحسين المنظر الجمالي للمدينة وتحقيق بيئة اكثر نظافة لسكان المديرية .

وفي السياق ذاته فقد ابدى الدكتور/ جلال محسن راشد البكري مدير مستشفى ردفان العام استعداده تقديم الخدمات الطبية لعمال صندوق النظافة والتحسين بالمديرية وتكفله بعلاجهم مجاناً ، معتبراً إن دعم الصندوق واجب على الجميع نظراً للتميز الذي يقدمه في خدمة المديرية بالرغم من شحة إمكاناته .

علماً إن قيادات مجتمعية وناشطين محليين وقيادات منظمات مجتمع مدني وحقوقيون قد شنوا حملة تأييد ومساندة واسعة ميدانياً وعلى شبكة التواصل الاجتماعي لدعم صندوق النظافة والتحسين بالمديرية للاستمرار في أداء مهامه الخدمية ، مشيدين بالدور المتميز والخدمات الملموسة التي استطاع إن يقدمها الصندوق لسكان المديرية خلال الفترة الماضية ، داعيين الجميع إلى دعمه بالإمكانات المتاحة .

حضر عملية التوزيع كلاً من الشيخ/ ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ، والشيخ / رشيد الرقيمي رئيس مؤسسة ثمار النهضة ، والأستاذ/ وهيب قائد الذيباني رئيس مؤسسة رواد التنمية وحقوق الأنسان ، والمهندس/ جياب علي يحيى رئيس جمعية رفد للتنمية الريفية ، وعدد من الناشطين والقيادات المجتمعية .