"سوا" يكرم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة برفح

"سوا" يكرم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة برفح
رفح – خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
تصوير – عبد الرؤوف شعت
كرم مطعم وكفي شوب سوا مساء اليوم السبت، الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة لعام 2016، بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة.

وشهد الحفل حضور كبير لعدد من قادة الفصائل، وشخصيات اعتبارية، وأهالي المتوفقين الذين رسمت الابتسامة والسعادة على وجوههم طوال فترة الاحتفال.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات، بداية بكلمات الحاضرين، ومن ثم انشودة النجاح ألقاها أحد الفنانين، ختامًا باحتفال الطالبات بنجاحهم.

وفي كلمة لمدير مطعم وكفي شوب سوا أحمد عوض قال :"بذلنا كافة الجهود من أجل تكريم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة لهذا العام في محافظة رفح."

وأضاف :"يأتي هذا الاحتفال بالطالبات المتفوقات من أجل دعمهن لإكمال المسيرة التعليمية بنجاح، لأن نجاحهم من نجاح فلسطين العزيزة على قلوبنا."

وفي ختام حديثه تمنى عوض أن تكلل جهودهم بالنجاح وأن يوفقهم الله في حياتهم الجامعية والعملية.

بدورها، قالت نجوى النجار في كلمة لمديرية التربية والتعليم برفح :"هذا النجاح هو ثمار ما زرعه طالباتنا الأعزاء على مدار عام كامل، واليوم حان موعد حصاد هذا الغرس الذي بذلتهم كافة الجهود من أجل الوصول إلى تلك المرحلة."

وأوضحت أن ما وصل إليه طلبة الثانوية العامة هو نصر جديد للشعب الفلسطيني بشكل كامل، متحديين الحصار، ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا في قطاع غزة.

وجهت النجار التحية لكل من قام بتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، موجهةً الشكر لإدارة مطعم وكفي شوب سوا على جهودهم التي بذلوها من أجل الرقي بالطلبة، والوصول بهم إلى طريق النجاح والسعادة.

وفي كلمة عن جميع الفصائل التي حضرت قال النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية أشرف جمعة :"فكرة تكريم الطالبات الأوائل التي نفذها القائمين على مطعم وكفي شوب سوا، هي نوعية ومختلفة عن جميع احتفالات التكريم التي أقيمت."

وأوضح مثل هذه الاحتفالات لتكريم الطلبة، تكون حافزا ودافعا لطلبة الثانوية العامة في الأعوام القادمة أن يجدوا ويجتهدوا من أجل الوصول إلى مثل ما وصلوا إليه هؤلاء الطلبة المتميزين.

وطالب جمعة الطلبة المتفوقين التوجه إلي مكتبه في حال وجود مشكلة، لكي نقوم بدورنا المناط به ونقوم بحل المشاكل التي تواجهه في مرحلته التعليمية.