اريحا "كنعان" تطلق فعاليات مخيم "نبض اريحا الاول"

رام الله - دنيا الوطن
انطلقت اليوم فعاليات المخيم الصيفي "نبض أريحا الأول"والذي تنظمه جمعية كنعان للتطوير المجتمعي الشبابية بالتعاون مع مؤسسة زهراتواشبال حركة فتح واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وتستضيفه جمعية الاسراء الخيريةوسط مدينة اريحا. وذلك بحضور محمد دويك رئيس جمعية كنعان والمستشار هاني زبيداتمنسق مؤسسة الزهرات والاشبال في محافظة اريحا والاغوار, وشاكر جلايطة رئيس جمعيةالاسراء.

وبين المستشار زبيدات حرص مؤسسة الزهرات والاشبال علىالعناية بالفئات العمرية الصغيرة وشغل أوقاتهم بالعطلة الصيفية بالانشطة الفعالياتالمفيدة وعن وجود ثلاث مخيمات في مناطق مختلفة من المحافظة بالتعاون مع الجمعياتوالمؤسسات ذات العلاقة منوها بالعلاقة والتنسيق مع اللجنة الوطنية للمخيماتالصيفية.

واضاف دويك ان هذا المخيم ياتي استمرار لاهداف وسياسةالجمعية في تنفيذ الانشطة والفعاليات المجتمعية والتي تستهدف الفئات العمريةالمختلفة مشيرا الى انشطة الجمعية ومتطوعيها بالمجتمع المحلي وتنفيذها عدة حملاتتطوعية وتوعوية في مختلف مناح الحياة التي تهم المجتمع المحلي وبالدرجة الاولىالشبابية. مثمنا التعاون مع مؤسسة الاشبال واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وكلالجهات والاشخاص الداعمين والمساهمين بنجاح فعاليات وانشطة الجمعية

واكد جلايطة ان قاعات الجمعية ومرافقها مفتوحة لاحتضانالانشطة والفعاليات المجتمعية المتنوعة ولن تالوا جهدا في تقديم كل ما يلزم وفقالامكانات المتاحة

ويستهدف المخيم الزهرات والاشبال من الفئة العمرية6-12عاما من مختلف مناطق المحافظة. ويتوزع الستون شبلا وزهرة على عدة زوايا ومجموعاتتعنى بالرسم والفن والدراما والالعاب الرياضية والتثقيف الوطني والقيام بجولاتميدانية على المؤسسات الرسمية والاهلية للتعرف على الية العمل وجولات على الاماكنالسياحية والتاريخية بالمدينة.

وتتولى اسماء مرارا دارة الانشطة والفعاليات بالتعاون معالمنشطين, فاطمة محمود الاسطة واحمد جبر, واحلام ابو خرابيش, وبراء عطا, وحسام ابوداهوك, ويتولى موسى سلامة نائب رئيس جمعية كنعان متابعة سير تنفيذ برنامج المخيمالممتد عشرة ايام الى جانب عدد من متطوعي جمعية كنعان الشبابية.