محمد رمضان يشتري سيارتين ب800 ألف دولار .. وأحمد حلمي وهنيدي ينتقدونه بطريقة لاذعة!

محمد رمضان يشتري سيارتين ب800 ألف دولار .. وأحمد حلمي وهنيدي ينتقدونه بطريقة لاذعة!
انتقد عدد كبير من الجمهور والفنانين المصريين قيام النجم محمد رمضان بنشر صور لأحدث سيارتين إشتراهما من طراز “لامبورجيني أفنتادور” و”رولز رويس جوست”، وذلك بسب سعرهما الغالي، والذي من المؤكد يستفز قطاع كبير من الناس في ظل الأزمات الإقتصادية التي تعيشها مصر.

والتقط الفنان أحمد حلمى صورة من داخل سيارته القديمة، التي تعد من طراز Mini Morris، وهو ما وصفه نشطاء بأنه رد بطريقة ساخرة على أفعال الفنان محمد رمضان والذي استفز جمهوره بسيارتين فارهتين يقدر سعرهما بأكثر من 8 ملايين جنيه.

وقال حلمي في تعليقه على الصور: “تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للأسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك.. ششششش”.

وكان الفنان محمد هنيدي أكثر وضوحاً، فنشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، صورة لمشهد له من فيلم “يا أنا يا خالتي”، أثناء تواجده بموقع التصوير بجوار سيارة “فيات” 128، ساخراً من الصور التي نشرها رمضان

وعلق هنيدي على الصورة قائلًا: “أفضل سيارة”.

ولم يقتصر الامر على الفنانين بل أن بعض الاعلاميين هاجموا رمضان ايضا، فقد خصص النائب والاعلامي المصري سعيد حساسين جزءا من برنامجه “انفراد” المذاع على فضائية “العاصمة” ليوجه انتقاده لرمضان قائلا: “هو اللى بيعدى يدوس على اللى تحت منه؟!إنت دفعت الضرايب عن الأجر اللي أخدته في مسلسلك الأخير، ولا حصل وصبحت على مصر مرة بجنيه!؟”.

وكان رمضان قد أثار حالة من الجدل بعد نشره عبر صفحته على فايسبوك صورة للسيارتين، وقال: “اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم بلون قلوبكم”.


 

التعليقات