10 أشياء لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو.. «مش بيلبس نص كم وبيحب ميسي»

10 أشياء لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو.. «مش بيلبس نص كم وبيحب ميسي»
رام الله - دنيا الوطن-وكالات

كالعادة يبهرنا كريستيانو رونالدو في الملعب، البرتغالي القائد الذي كان له الفضل في تتويج منتخب بلاده بلقب اليورو 2016، وحطم كل الأرقام القياسية، وسطر تاريخًا من ذهب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن ثم ريال مدريد الإسباني، عشقه الجمهور في جميع أنحاء العالم.. يستمر في جذب الأنظار خارج الملعب أيضًا، ليثير جدلًا وتساؤلات عديدة..

«التحرير» تستعرض أبرز 10 حقائق أثارت الجدل حول النجم الشاب.. فهل كنت تعلم أي منها من قبل؟

«يحب ارتداء القمصان بكم»


 


المتابع للنجم البرتغالي يرى أنه في معظم الأحيان يرتدي قميصه بكم سواء في الصيف أو في الشتاء، بالرغم من أن كل فريقه يرتدي قمصان نصف كم، السر وراء هذا غير معروف، ولكنه ربما يكون اللاعب يحب شكله بهذه الطريقة.

«يحترم ميسي»


على عكس ما يعتقده الجمهور المتابع للدوري الإسباني، فإن اللاعبين ميسي ورونالدو لا توجد عداوة بينهما، ولكن مجرد منافسة على الأرقام، وما يثبت ذلك تعقيب النجم البرتغالي على اعتزال البرغوث للعب الدولي عقب خسارة منتخبه لقب الكوبا للمرة الثالثة على التوالي، حيث قال: «ميسي اتخذ قرارًا صعبًا والناس يجب أن تفهم.. هو لم يعتد على الهزائم وخيبات الأمل ولا أن يحصل على المركز الثاني، إهدار ركلة جزاء لا يجعلك لاعبًا سيئًا.. إنه لأمر مؤلم أن نرى ميسي يبكي، وآمل أن يعود إلى منتخب بلاده لأنه في حاجة إليه».

«40 يورو في الدقيقة»
 

يورو


بحسب صحيفة الماركا الإسبانية، فإن رونالدو جدد عقده مع الملكي لعامين إضافيين حتى عام 2020، بعقد تقدر قيمته بـ21 مليون يورو، أي بمعدل 40.5 يورو في الدقيقة الواحدة !، بغض النظر عن مصادر الدخل الأخرى.

«رجل أعمال ناجح»
 

رونالدو في إعلان احدى الشركات


أطلق النجم البرتغالي خط إنتاج أحذية بالتوقيع على تحالف مع سلسلة فنادق برتغالية شهيرة، وأطلق على ماركة الأحذية أسم "CR7 Footwear"، كما أنه قدم  فيلم عن قصة حياته على سبيل الترويج بالإضافة إلى متحف في مدينة فونشال التي تقع في جزر ماديرا في البرتغال.

صورة كريستيانو الدعائية تقدر بـ54 مليون يورو تقريبًا، ويستثمر رونالدو 70 مليون يورو، في مشروع إنشاء 4 فنادق في ماديرا بالمشاركة مع شركة فنادق عالمية، كما أنه يقوم بالإعلان أيضا لمنتجات أرماني، وعملاق الالكترونيات سامسونج وغيرهما، مما يجعل من رونالدو الأكثر دخلا بين لاعبي العالم الحاليين وقدرت ثروته في العام الماضي بما يزيد على 220 مليون يورو.

«محب للعرب»

http://newsadmin1611.tahrirnews.com/uploads/2016/03//2873218984298977200.jpg
 

نشر صورة له، ظهر فيها وهو يجلس بجانب طفل سوري لاجئ، يحتضنه ابنه «كريستيانو جونيور» ومعه كرة قدم.

وكتب رونالدو معلقا في أسفل الصورة: «أنقذوا أطفال سوريا، كهذا الطفل، أيمن، فهذا الصغيرالذي يبلغ الخامسة من عمره يحب كرة القدم تماما مثل ابني كريستيانو جونيور»، وقام بإضافة هاشتاج لموقع يقوم بجمع التبرعات لإغاثة الأطفال السوريين.

وقد سبق أيضًا لرونالدو أن تبرع بحذائه لمؤسسة ريال مدريد الخيرية والتي ساهمت ببناء العديد من المدارس في فلسطين.

«أجرى عمليه تجميل»
 

رونالدو


خضع رونالدو للعديد من عمليات التجميل فى أسنانه عن طريق وضع تقويم، وهو ما يتجلى عند المقارنة بين صوره قديمًا وحديثًا.

«ابنه مجهول الأم»
 

جونيور


جونيور ابن كريستيانو لا يعرف من هى أمه، وتعمل والدة ابن رونالدو الذي يطلق عليه كريستيانينو، نادلة في أحد مطاعم لوس أنجليس، تعرف عليها كريستاينو أثناء تواجده في أمريكا عام 2009، وعندما أنجبت ابنه منحها 10 ملايين جنيه استرليني، كي لا تفصح عن هويتها مدى الحياة بأنها والدة ابنه.

«لا يوشم جسده»
 

رونالدو يحتفل


على عكس معظم نجوم ريال مدريد فإن النجم البرتغالي لا يوشم جسده مطلقًا ويحافظ على صحته إلى أبعد الحدود وهو ما نستنتجه من عدم تناوله الـكحوليات، فاللاعب يستثمر في الملعب بصحته وخارجه بشهرته. 

«هاتفه آي فون»
 

هاتف رونالدو


يظهر من الصور التي التقطت للاعب في المدرجات أو وهو يتحدث في المحمول، أنه يستخدم هاتف محمول من تصنيع شركة آبل، من نوع آي فون. 

«لا يشرب الكحوليات»
 

رونالدو9


عانى رونالدو في طفولته بسبب وفاة والده بسبب تناول الخمور، لذلك قرر رونالدو ألا يكرر مأساة والده وألا يتناول الكحول مطلقًا.

المصري اليوم

التعليقات