الكتلة الاسلامية تكرم الثانوية العامة شمال قطاع غزة

الكتلة الاسلامية تكرم الثانوية العامة شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس شمال قطاع غزة متفوقات الثانوية العامة " التوجيهي " للعام الدراسي 2016 بمشاركة قيادة الحركة النسائية حماس ومديرية التربية والتعليم العالي شمال القطاع.

حيث اعتلت منصة التكريم 350 طالبة حاصلة على درجة التميز 90%فما فوق من مختلف الفروع الدراسي " العلمي ، الآداب الإنسانية والشرعي " في مدارس المحافظة الشمالية .

وقد قدمت خضرة معروف المتحدثة باسم الكتلة الإسلامية تهانيها لفوج التميز الذي أطلق عليه اسم انتفاضة القدس تيمنا بمسيرة الانتفاضة الفلسطينية المباركة التي توازيها مسيرة التعليم في ميدان الجهاد والتحرير، مؤكدة على دور كتلتها المشهود في خدمة الطالب طيلة عامه الدراسي الذي تكلل بالنجاح والإبداع.

من جانبها أثنت جميلة الشنطي القيادية في حركة حماس على أصحاب العلم وطريقهم الذين كانت بهم رفعة الأمم وعزتها، داعية لاقتفاء أثر العلماء والنهل من بحر عطائهم فالعلم سلاحُ المرء في كل مكان وزمان يواجه به الجهل والغربة.

وأشادت الشنطي بجهود ذوي المتفوقات والمعلمين والمعلمات بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم بغزة، الذين كان لهم النصيب الأكبر من هذه الثمار المباركة لأنهم هم من مهدوا الطريق وعبدوها ليمر عليها أبناؤهم نحو التفوق.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي تنوعت بين الإنشاد، والاستعراض الفني، وختم بتكريم الطالبات المتفوقات.