مدير عمليات وكالة الغوث "الاونروا"يزور خدمات مخيم بلاطة

مدير عمليات وكالة الغوث "الاونروا"يزور خدمات مخيم بلاطة
رام الله - دنيا الوطن - سمر عميرة 
 ضمن الجولات التي أقرها مدير عمليات وكاله الغوث في الضفه
الغربيه زار وفد رفيع المستوى من وكاله الغوث صباح هذا اليوم مقر اللجنه الشعبيه لخدمات مخيم بلاطه ضم كل من مدير عمليات وكاله الغوث السيد سكوت اندرسون والاستاذ معاويه أعمر مدير المنطقه في وكاله الغوث والاستاذ عبد ابو سريس مدير المخيم .

التقى خلاله بالاستاذ ابراهيم صقر المسؤول في لجنه الخدمات
الشعبيه لخدمات م.بلاطه والاستاذ عماد زكي عضو لجنه 
 الخدمات والنائب في التشريعي الاستاذ جمال الطيراوي.

وذلك ضمن الجولات التي أقرتها وكاله الغوث للجان خدمات المخيمات ..للاطلاع على مشاكل وهموم وتطلعات اللاجئين في المخيمات .

في البدايه شكر السيد ولانس المجتمعون قائلا انا مسرور جدا بوجودي معكم وبينكم وشاكرا دعمكم لمشروعي للحد من المشاكل التي تعيق عملنا والتي يعاني منها اللاجئون في المخيمات

مضيفا انا هنا لسماع مشاكل وهموم الاهالي من خلالكم لل
مضي من أجل إسعاد الاهالي وتخفيف المعاناة التي يعانيها الاهالي .

بدوره تطرق الاستاذ ابراهيم صقر جمله مشاكل وحلول يتعرض لها اللاجئون في مخيم بلاطه تحديدا من ضمنها تعديل البرنامج الذي يعتبره من اكثر البرامج  تقدمها وكاله الغوث وهو برنامج العمل مقابل المال ( الطوارئ) وذلك من خلال اقتراح بتعديل الفتره التي يعمل بها المستفيدون من البرنامج للاستفاده لعدد اكبر من الاهالي بالاضافه الى مشاريع البنيه التحتيه التي حرم منها المخيم حيث طالب بالاهتمام بمثل هذه المشاريع واعاده برنامج تصليح المنازل لحاجه المخيم لمثل هذا المشروع والذي حرم منه أيضا .

بالاضافه الى مطالبته بالعمل على حل مشكله اي كارت في عمليه الرقم السري والادخال والتي يستفيد منها فئة المستفيدنمن برنامج الشؤون .

 بدوره رحب النائب في التشريعي الاستاذ جمال الطيراوي بالمجتمعون مثنيا على عمل الاستاذ صقر والاخوه اعضاء اللجنه في مواجه التحديات وتقديم كل ما في وسعهم العمل به لاجل راحه وطمأنينة ومساندة الاهالي في المخيم ومشاركتهم همومهمومشاكلهم بوضع الحلول المناسبه لها.

مشيرا الى الاخ صقر إن العمل والتواصل المباشر مع المجتمع هي سمه من سمات العقليه الناجحه للعمل والتطور ومواكبه
النجاحات تلو النجاحات.

وأكد عماد الطيراوي انه يتطلع ان تقوم الوكاله بتطوير خدماتها الصحيه كماونوعا والحفاظ على نوعية افضل للخدمات المقدمه  للاجئين وخصوصا في ظل الظروف الصعبه التي يواجهها الفلسطينيون يوميا الامر الذي يعكس حاجه اكبر لتلبيه احتياجات اللاجئين .

وفي نهايه الاجتماع أكد مدير عمليات الاونروا شكره مثنيا على عمل اللجان الشريك الرئيسي في العمل شاكرا للاخ صقر على  وضعه للمشاكل والحلول في آن واحدمؤكدا بانه سيعمل بشكل جدي لأجل دراسه المشاكل التي طرحت وايجاد الحلول التي
وضعت أيضا .