والد الخارقة للعادة "أديان" .. نابلس : الجزّار الخارق "أيمن" أطاح بخمسة عجول بقبضة يده ويحلم بتصوير فيلم والمنافسة-فيديو

والد الخارقة للعادة "أديان" .. نابلس : الجزّار الخارق "أيمن" أطاح بخمسة عجول بقبضة يده ويحلم بتصوير فيلم والمنافسة-فيديو
نابلس ـ خاص همسه التايه ـ دنيا الوطن

لم تكن الفيديوهات التي نشرها الشاب الجزار أيمن عزيز عقل (45) عاما من بلدة بديا جنوب غربي نابلس، عبر شبكات التواصل الإجتماعي عن قدرته على التحدي العجيب وطرح خمسة عجول بوزن 650 كيلو في غضون 13 ثانية للواحد، سوى بداية الطريق للوقوف على سلم الشهرة والظهور الإعلامي .

يقول الجزار عقل والذي ورث المهنة عن والده ومارسها لأكثر من 13 عاما:" أحب التحدي والمواجهة ، لذلك قمت بالإعلان عن مسابقة لطرح العجول مقابل مبلغ مالي كبير وللأسف لم يظهر أي شخص يمتلك قدراتي العضلية، حيث قمت بطرح خمسة عجول أمام المارة ".

وأكد الجزار عقل على أن إعلانه للمسابقة وتصوير الفيديوهات توزيعها كان له الأثر الأكبر في معرفة الناس به والتواصل معه من مختلف أنحاء العالم، والتأكيد له على إمتلاكه لموهبة وليونة غير طبيعية في جسده.

وتعددت الألقاب التي نالها الجزار عقل بعد نشر الفيديوهات والتي زادت من ثقته بنفسه وشغفه أكثر للتواصل مع الناس عن طريق الإعلام ومن هذه الألقاب" الأسطورة، الجزار العجيب ، السفاح".

ومنذ عرض الفيديوهات عبر شبكات التواصل الإعلامي لا تكاد ملحمة الجزار تخلو من الزوار والأصدقاء والذين يرغبون في إلتقاط صورا تذكارية معه.

الجزار عقل والذي يحتضن 4 بنات وولدين ورثهما المهنة بمحبة يمتلك شخصية "سي السيد" العصبي والفارض لرأيه وشخصيته حيث أكسبته الجزارة صفات يتغنى بها كقوة الشخصية والجرأة والسمعة الطيبة والأمانة والصدق في التعامل مع الآخرين.

ولدعم قدراته العضلية وليونة جسده، لا يزال الجزار عقل ومنذ كثر من 20 عاما، يمارس تدريبه في كمال الأجسام وشارك في العديد من البطولات والتي تفوق بها وحصل من خلالها على مراكز متقدمة.

ويدعو الجزار عقل والذي يعشق الرياضة، كل من يستطيع منافسته إلى المواجهة لطرح 10 عجول.

ويأمل  أن يتم تصوير فيلم لا يزال سيناريو لقطاته في مخيلته ويحلم بأن يكون واقعا

وخلال حديثنا مع الجزار الأسطورة إكتشفنا  أنه والد الطالبة أديان صاحبة الموهبة الخارقة في الأرقام وتواريخ الميلاد فأجرينا معها تقريراً عن موهبتها الخارقة للعادة اتصل بها على اثره الرئيس أبو مازن وزارها في منزلها وزير التربية والتعليم ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وتم تبني موهبتها بشكل كامل .