الرئيس اتصل بها قبل يومين : عساف وصيدم يزوران "أديان" بعد تسليط دنيا الوطن الضوء عليها

الرئيس اتصل بها قبل يومين : عساف وصيدم يزوران "أديان" بعد تسليط دنيا الوطن الضوء عليها
سلفيت  ـ خاص دنيا الوطن

زار معالي الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم اليوم منزل الطالبة أديان عقل "18 عاما والواقع في بلدة بديا جنوب غربي نابلس، بمشاركة كل من وعطوفة محافظ سلفيت ابراهيم بلوي وأحمد عساف رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ورئيس بلدية بديا  وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية .

وأثنى معالي الوزير على الموهبة الخارقة التي تمتلكها أديان والتي تدرس تخصص الشريعة في سنتها الثانية، وقدرتا المميزة على التعامل مع الأرقام وحفظها للتواريخ والتقويم، مؤكدا على دعمه  لها على المستوى التعليمي.

من جهته، أعرب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عن دعمه للموهبة التي تمتلكها أديان ومدى قدرتها على التعامل مع الأرقام وتواريخ الميلاد، مشيرا إلى إستعداده لدعم موهبتها إعلاميا من خلال طرح موهبتها في الإعلام الوطني الفلسطيني ومن خلال شاشة تلفزيون فلسطين.

وأعربت الطالبة عن سعادتها بالزيارة والإهتمام بموهبتها وعدم تهميش مطلبها بإحتضانها ودعمها، مؤكدة أن لديها طموح بمواصلة مشوارها لتطوير قدرتها في مجال التعامل مع الأرقام وإكمال مسيرتها التعليمية ودراسة علم الفلك .

وفي نهاية اللقاء قدم وزير التربية والتعليم هدية رمزية للفتاه وهي عبارة عن جهاز آيباد .

هذا وكانت دنيا الوطن قد إنفردت بكتابة تقريرا مميزا عن الفتاة أديان عقل وموهبتها، وبناء على التقرير لبى الرئيس محمود عباس أبو مازن دعوتها بالإتصال بها واعدا إياها بمقابلته بمقر المقاطعة في 26 أو 27 من الشهر الحالي .