جبهة النضال الشعبي تحيي ذكرى انطلاقتها الـ49 في بيت لحم

جبهة النضال الشعبي تحيي ذكرى انطلاقتها الـ49 في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أحيت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم ذكرى انطلاقتها التاسعة والأربعون بحفل استقبال أقامته في مقرها في بيت لحم، حيث استقبلت قيادة الجبهة في بيت لحم وعلى رأسها الرفيق كمال هماش عضو اللجنة المركزية الوفود الرسمية والشعبية وممثلي الفصائل المهنئين بذكرى الانطلاقة.

وفي هذا الصدد فقد رحبت قيادة فرع محافظة بيت لحم بالحضور مثمنين حضورهم ومشاركتهم فعاليات الانطلاقة ومستعرضين المحطات النضالية للجبهة عبر مسير التحرر وضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. 

تخلل الفعالية عدد من الكلمات التي أشادت بدور الجبهة النضالي عبر مسير النضال والتحرر الوطني، حيث ألقى الرفيق أبو عامر رحال نائب الأمين العام لجبهة التحرير العربية كلمة الفصائل الوطنية والتي افتتحها بالترحم على الشهداء الأبرار وعلى رأسهم الرفيق بهجت أبو غربية والرفيق سمير غوشة "فارس القدس" وهنأ فيها كوادر وقيادة الجبهة في هذا اليوم الوطني وأكد في كلمته على شرعية تمثيل منظمة التحرير ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الفلسطيني وشدد الرفيق رحال على ضرورة انتهاء الانقسام والتمسك بالثوابت الوطنية وتحرير الأسرى.

ويشار انه قد شارك في الاحتفال وفود ممثلة عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة التحرر الوطني الفلسطيني فتح وممثلين عن حركة حماس والاتحاد الديمقراطي "فدا" وجبهة التحرير الفلسطينية اضافة إلى وفد ممثل لوكالة الغوث الدولية وعلى رأسهم مدير مخيم الدهيشة وعدد من المؤسسات الشعبية والرسمية في محافظة بيت لحم.

وأخيرا فقد أنهت قيادة الجبهة الاحتفال بالتوجه إلى قاعة الشهداء في مخيم الدهيشة للتعزية بوفاة المناضل الوطني والقومي صلاح عبد ربه "أبو عصام".