بالفيديو: لماذ غضب هذا الأسد من سياح أثناء رحلة سفاري

بالفيديو: لماذ غضب هذا الأسد من سياح أثناء رحلة سفاري
رام الله - دنيا الوطن
لا شك في أن الأسود حيوانات مفترسة خطيرة يمكن أن تلتهم الإنسان بلمح البصر، لذا فلا بد من تجنب إزعاج هذه الحيوانات كما فعل هؤلاء الأشخاص أثناء رحلة سفاري لهم في محمية كروغر الوطنية في جنوب إفريقيا. 

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يويتيوب الإلكتروني أسداً وهو يتمدد في منتصف الطريق وبالقرب منه لبؤة وعدة سيارات تقف بالقرب منهم حيث التقط بعض السياح صوراً للأسود من داخلها. 

وبدأ الأسد يلوح بذيله وهو دليل على شعوره بعدم الإرتياح الذي قد يؤدي إلى الغضب. وعندما أطل طفلان من نافذة إحدى السيارات ليحظيان برؤية أقرب للأسود، أطلق الذكر زئيراً مدوياً ما دفع الأطفال للارتداد للخلف قبل أن يغادر الأسد واللبؤة المكان. 

وتمنع قوانين المحمية الطبيعية السياح من إخراج رؤسهم من نوافذ السيارة أو فتحة السقف بحضور الحيوانات المفترسة إلا إن كان المكان مسوراً بحواجز وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

وقد علق العديد من المتابعين على الفيديو، حيث قالت جيسيكا أوبال: " كيف سمح الوالدان للأطفال بأن يخرجوا رؤوسهم من نافذة السيارة"، بينما علقت جولي هيرتز قائلة: "من الغباء أن تثير غضب أسد بهذه الطريقة وهو برفقة اللبؤة، لأنه بالتأكيد سوف يحاول حمايتها".

 


التعليقات