محافظ طوباس ود.أبو خيزران يسلمان مكرمة مركز رزان الطبي لاوائل " التوجيهي" بالمحافظة

محافظ طوباس ود.أبو خيزران يسلمان مكرمة مركز رزان الطبي لاوائل " التوجيهي" بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
سلم اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية ورئيس مجلس ادارة مركز رزان الطبي لعلاج العقم واطفال الانابيب د. سالم أبو خيزران منحة مركز رزان الطبي للعشرة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى المحافظة في الفروع العلمي والانساني والتجاري ، كما اعلن د.ابو خيزران عن منحة دراسية كاملة لعدد من الاوائل بالمحافظة لدراستهم الجامعية واستكمال بناء مدرسة الحاج مصطفى ابو خيزران في مدينة طوباس .

وحضر حفل التكريم وتسليم المنحة والذي نظم في قاعة الشهيد الحاج حسن بالمحافظة ، مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش ونائب المحافظ احمد اسعد ومدير عام الشؤون الادارية والمالية حسام دراغمة وكادر المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وذوي الطلبة المتفوقين .

ونقل المحافظ الخندقجي تحيات وتهاني السيد الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين مؤكداً دعم السيد الرئيس للمسيرة التعليمية المستمر والتي تعبر عن ارادة الشعب الفلسطيني في المضي قدما وبناء دولته المستقلة وان العلم هو احد ركائز التحرر والاستقلال.

وثمن المحافظ الدعم المستمر الذي يقدمه د.أبو خيزران لابناء محافظته في مجالات التعليم والعمل المجتمعي وبقطاعات مختلفة، مؤكداً ان نمو وازدهار المحافظة ياتي من تكاثف ابنائها وحرصهم على تطورها ورفعة ابنائها ، مشيداً بذات الوقت بجهود مديرية التربية والتعليم بكافة كوادرها وهيئاتها التدريسية في مدراس المحافظة والذين عملو واجتهدوا من اجل ان تاخذ محافظة طوباس حصتها بين اوائل الثانوية العامة ، مؤكداً ان منظومة التعليم تبدأ من الاهل الذين سهروا وتعبوا من اجل راحة ابنائهم مروروا بالمعلم وطاقم التربية والشرطي وكافة فئات المجتمع التي ساهمت وقدمت من اجل انجاح تقديم الطلبة لامتحاناتهم .

وبدوره ، اكد أ. الحواش ان هذا النجاح الذي حققه طلاب المحافظة هو المسار الطبيعي الذي تسعى اليه مديريته بالمحافظة وتسعى لزيادة حصتها من اوائل التوجيهي باستمرار والذي اكد انه لم يتم الا بتضافر جهود كافة مؤسسات المحافظة وبدعم سخي من الخيرين وعلى رأسهم مركز رزان الطبي ممثلا بمديره العام ورئيس مجلس الادارة د. سالم ابو خيزران الذي لايتوانى عن دعم مسيرة التعليم في المحافظة ، مثمناً اعلان د. ابو خيزران عن منحة كاملة للدراسة الجامعية لعدد من اوائل المحافظة ودعمه لاستكمال بناء مدرسة الحاج مصطفى ابو خيزران .

وعبر د. ابو خيزران عن فخره لما حققته محافظة طوباس من نتائج على مستوى الوطن في الثانوية العامة وعلى ما احرزته من تقدم واضح في مستوى درجات الطلبة، داعيا الطلبة الى اختيار التخصص المناسب لقدراتهم والذي يتلائم مع حاجة السوق الفلسطيني ، مؤكدا استمرار دعمه للطلبة المتفوقين وللعمل المجتمعي في المحافظة بشكل خاص وفي محافظات الوطن بشكل عام من منطلق انتمائه ودعمه للمبدعين والمتفوقين من ابناء الوطن .

والقت الطالبة شهد الكيلاني الحاصلة على المرتبة الاولى على مستوى الوطن في فرع العلوم الانسانية كلمة المتفوقين والتي عبرت خلالها عن شكرها وتقديرها للمحافظة ومؤسساتها ولمركز رزان الطبي ومديره العام د. ابو خيزران على ما يقدموه من دعم متواصل للطلبة الذين يشكل لهم دافعا للتفوق والنجاح ويعطيهم بريق امل في الوصول الى ما يصبون .