أوقاف طوباس تكرم الفائزات بمسابقة حفظ الحديث الشريف

أوقاف طوباس تكرم الفائزات بمسابقة حفظ الحديث الشريف
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية أوقاف طوباس الطالبات الفائزات بمسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف ، وذلك ضمن المسابقة والنشاط الديني الذي تقوم به المديرية.

واثنى الشيخ حسن شحاده مدير ألاوقاف على دور القائمات على انجاح هذه المسابقة التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم مهنئا الطالبات الفائزات في المسابقة مؤكدا على أهمية البرامج والنشاطات الهادفة التي تنظمها مديرية الأأوقاف من خلال مراكز تحفيظ القران الكريم المنتشرة في المحافظة مبينا انها ستعمل دائما على توفير الدعم لها وتوسيع قاعدة نشاطاتها.

 واستعرض ما تم الوصول اليه من خطوات عملية من توفير عدة قطع أراضي لبناء دار للقران الكريم والحديث النبوي الشرف ومدرستين شرعيتين وأن الاجراءات تسير على قدم وساق من أجل مباشرة عملية البناء خلال الفترة القادمة عندما تتوفر الامكانيات انطلاقاً من سعي المديرية  لخلق جيل يعي كتاب الله تعالى وسنة نبيه ويعمل بأحكامه مما يصب في خدمة مجتمعنا الفلسطيني على الأصعدة المختلفة.

وأكد شحاده أن من اهتمامات مديرية الأوقاف الرقي بالاداء وتشجيع الالتحاق بدور ومراكز تحفيظ القران الكريم الى جانب تنظيم العديد من المسابقات الخاصة بحفظ الحديث النبوي الشريف الى جانب النشاطات التي تقوم بها دور ومراكز تحفيظ القران الكريم ،وسعيها لافتتاح مدارس شرعية للذكور والاناث وتربيتهم تربية اسلامية سليمة. 

وتخلل الاحتفال عروض مسرحية إسلامية وأناشيد وعظات   ليصار الى تكريم المتسابقات اللواتي تفوقن بحفظ الحديث النبوي الشريف بجوائز عينية.