جامعة الإسراء تستقبل وفداً من وزارة التربية والتعليم

جامعة الإسراء تستقبل وفداً من وزارة التربية والتعليم
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الإسراء في مقرها بمدينة غزة اليوم، وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي، وناقشا قضايا عدة تتعلق بالتعليم وآليات الارتقاء بالعملية التعليمية، وحرص الجانبين على التعاون المشترك.

وضم وفد وزارة التربية والتعليم كلاً من الدكتور محمد صيام مدير عام التعليم العام، والأستاذ حسين العيلة مدير التعليم الخاص. وكان في استقبالهم من الجامعة كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية المهندس إبراهيم الحساينة ومدير دائرة العلاقات العامة والدولية الأستاذ يزدان العماوي، ومدير التعليم المستمر الدكتور عمار القدرة.

وأطلع د. الحجار الوفد الزائر على رؤية وأهداف الجامعة وفلسفتها وخطتها الاستيراتيجية، وبرامجها النوعية، مؤكداً على دور الجامعة الريادي في تبني التعليم التطبيقي كأساس للعملية التعليمية بالإضافة إلى التعليم المستمر لما له من أهمية في دعم الطالب والمجتمع المحلي تحقيقا لأهداف التعليم النوعي المقدم.

من جهته، أشاد الدكتور محمد صيام بالأداء النوعي والمميز للجامعة. وقال:" ان جامعة الإسراء تعكس نموذجا لتعليم غير تقليدي سيؤول بالفائدة على خريجي الجامعة في جميع التخصصات، مضيفاً أن الجامعة تعتمد وبشكل واضح على التعليم التطبيقي. وأثنى على التخصصات النوعية التي تطرحها الجامعة ضمن برامجها المعتمدة.

وأكد حرص الوزارة على استمرار التواصل مع جامعة الإسراء والتعاون المشترك في خدمة العملية التعليمية العالية نحو مجتمع قوي.

وتجول الوفد الزائر في أروقة الجامعة ومختبراتها وقاعاتها معبراً عن إعجابه الشديد عن الإمكانيات التي تتمتع بها الجامعة.