اللجنة الوطنية لسجل اضرار الجدار تدعو لوضع حد لاستهتار اسرائيل بالقانون الدولي

رام الله - دنيا الوطن
قضت طواقم بلدية البيرة طيلة أيام شهر رمضان المبارك وبالأخص عشية عيد الفطر السعيد ووثاني وثالث أيامه بخدمة المواطنين في مدينة البيرة، على كافة الأصعدة، يأتي ذلك تماشيًا مع سياسات مجلس بلدي البيرة الهادفة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقامت طواقم قسم التنفيذ بإزالة كافة البسطات من الشوارع خلال اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك، ليتسنى فيما بعد لطواقم قسم الصحة من تأهيل وتنظيف الشوارع استقبالًا للعيد، حيث عملت الطواقم طيلة الليل ولغاية الساعة الثامنة من صباح
يوم العيد، بمشاركة 30 عاملًا قدموا خدماتهم في محيط سوق الخضار المركزي وحي المنارة، وشارع فلسطين، بالإضافة لجمع النفايات من كافة أحياء المدينة، وغسل الشارع قرب مسجد البيرة الكبير.

من جانبه شارك رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، ونائبه جمال شلطف، بالمسير الكشفي الذي نظم ابتهاجًا بالعيد، وبمشاركة عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وجابت الجولة شوارع المحافظة، لتفقد أوضاع المواطنين، والوقوف على إنجازات طواقم البلدية.

في ذات السياق قامت طواقم قسم الصرف الصحي في البلدية بالتعامل مع حالات طارئة خلال فترة العيد، بالإضافة لتأهيل وشطف عدد من المرافق العامة قبيل العيد، ليتسنى للمواطنين قضاء أوقاتهم هناك وسط أجواء نظيفة.

وتأتي هذه الاعمال وفقًا لرؤية بلدية البيرة المهتمة بالحفاظ على البيئة العامة والصحة، ونظافة المظهر العام للمدينة، لضمان أفضل الاجواء لمواطني وزائري المدينة.

هذا وأقامت بلدية البيرة خلال شهر رمضان 3 أمسيات رمضانية تراثية، في حدائقها العامة، شهدت أجواء تفاعلية من مواطني المدينة الذي تهدف هذه الأمسيات لتكريمهم والترفيه عنهم خلال شهر رمضان، مما لاقى اعجابًا كبيرًا من المواطنين.

وتسعى بلدية البيرة دومًا للبقاء على أتم الجهوزية في كافة الظروف لخدمة مدينة البيرة ومواطنيها، للمضي قدومًا في مسيرة بناء الوطن.