محافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداء

محافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداء
رام الله - دنيا الوطن
برعاية محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وبالتعاون مع الغرفة التجاريه وجمعية ابداع الطفل ومفوضيتي التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيره وسلفيت وبتمويل من الغرفة التجارية ورجال الاعمال عبد الناصر خطاب وخالد برغوث ومؤسسة الرؤيا العالمية .

اقيمت في ساحة المحافظة مادبة افطار على شرف ابناء الشهداء ,تخلل المادبة امسيات رمضانية افتتحها نافز خليل رئيس
جمعية ابداع الطفل بكلمة ترحيبية بالحضور , قدم خلالها التهاني لابناء الشهداء واسرهم بمناسبة عيد الفطر السعيد , واثنى على جهود المؤسسات التي عملت على انجاح فعاليات المادبه.

اللواء ابراهيم البلوي محافظ محافظة سلفيت اشاد في كلمته باصحاب الهمم العالية الذين يسعون دوما لمد اواصل المحبة والتألف مع شريحة فقدت الاب لكنها لم تفقد الايمان بحتمية الانتصار على الذات ومتابعة مشوار الكفاح بالعلم والعمل , 

وشكرفي ختام كلمته اؤلئك الجنود في كافة مواقعهم سواء في المؤسسة الامنية او المؤسسة المدنية على دعمهم وحضورهم الدائم لتوفير لمسات الحنان الدافئة لابناء الشهداء.

وفي كلمة للمفوض السياسي لمفوضية رام الله والبيره ناصر تمر ,حلق بكلماته الوطنية عاليا مخاطبا الحضور , نعم انها لحظات طيبه ومشرقة تجمعنا بكم على درب التواصل مع اشبالنا وزهراتنا الذين قال فيهم الشهيد ياسر عرفات ,,يرونها بعيده
ونراها قريبه.

وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق ماذن مساجد القدس وكنائس القدس , واكد على حتمية النصر ببصمات هذه الاجيال,لطالما وقفت خلفهم اياد خيره معطاءه .

وقدمت الفرقة الفنية بقيادة مهندس الصوت جابر الديك يساعده عماد الاحمد وعازف الايقاع صالح حماد وصلات غنائية احياها الفنان الكبير عبد الله نعمان جمعت بين الحاضر والماضي.

وقدم الشبل محمد العابد من ابناء الشهداء قصيدة بعنوان,, الى القدس,, كما تضمنت الامسية توزيع الهدايا على الاطفال , والاعلان من قبل المحافظ عن اصدار كتاب ,,محافظة سلفيت فلعة سياحية في وجه التهويد ,,من تأليف الاستاد جمال عبد الحفيظ والاستاد نافز خليل , مشيدا بهذه الجهود التي تعتبر لبنة اساسية في تطور السياحة في المحافظة ,وقدم مؤلفي الكتاب نسخا منه لعطوفة المحافظ ولراعي طباعته الغرفة التجارية ولعدد من رجال الاعمال ولمفوض رام الله والبيره ولمفوض سلفيت .

وفي كلمة للاستاد جمال عبد الحفيظ عبر من خلالها عن سعادته واعتزازه بهذا الانجاز مقدمه لروح الشهيد ابو عمار الذي تعلمنا منه الارادة والاصرار , واكد على مواصلة المشوار للحفاظ على هذا الموروث التاريخي في محافظ الزيتون .

وفي ختام المادبة قدم خليل الشكر للاخ معين والاخت ريم في لجنة العلاقات العامة على قيامهم بتسخير كل الجهود لانجاح هذه الفعاليه,داعيا الله سبحانه وتعالى ان يعم السلام مدننا وقرانا وان يجنب شعبنا الفلسطيني شر الفتن.

شارك في المادبة قادة الاجهزة الامنية في المحافظة وممثلي المؤسسات المدنية والمجالس البلدية والقروية وذوي ابناء الشهداء حضر المادبة ما يقارب المئتي شخص