بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداء

بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداء
رام الله - دنيا الوطن
اقامت مؤسسة أجيال للتنمية- عدن، مساء اليوم الجمعة مهرجان: أحياء الذكرى الأولى لتحرير عدن وشكر التحالف العربي، برعاية اللواء/ عيدروس الزبيدي محافظ عدن، وبحضور عددا من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات وأسر الشهداء.

وشمل الحفل الذي بدء بوقفة حداد على ارواح الشهداء، تكريم عددا من أسر شهداء معركة تحرير عدن، وتدشن توزيع سلال غذائية مقدمة من مؤسسة بانافع للعود لصاحبها/ عمر عبدالله بانافع( أبو حاتم) لأسر الشهداء في عدن.

وتم خلال الحفل تكريم كلا من اسرة الشهيد اللواء/ جعفر محمد سعد والشهيد اللواء/ علي ناصر هادي والقائد/ احمد الادريسي والبطل/ جلال الصمدي والعميد/ حريز الحالمي، كما تم تكريم مؤسسة بانافع الداعم لأسر الشهداء وصحيفة عدن تايم الراعي الاعلامي .

وقال ماجد الشاجري رئيس مؤسسة أجيال للتنمية- عدن، ان فكرة احياء الذكرى الاولى لتحرير عدن، تكتسب اهمية اسثنائية لكل شخص في مدينة عدن، مؤكدا ان احياء هذه المناسبة للتعبير عن شكر اهالي عدن للتحالف العربي الذي لولاه لما تحررت مدينة عدن، وكما هي رد للوفاء لاسر الشهداء الذي ضحوا بارواحهم في سبيل مدينتهم، مثمنا عاليا اللفتة الانسانية غير المسبوقة التي قام بها فاعل الخير بانافع لتوزيع سلال غذائية لاسر الشهداء.